مـكسيكيــة ملكــة جميــلات الكــون

25-08-2010

مـكسيكيــة ملكــة جميــلات الكــون

ملكة جمال الكونحازت المكسيكية هيمينا نافاريتي، على لقب «ملكة جمال الكون»، بعدما أطاحت منافساتها الـ82، وبينهن لبنانيتان، ملكة جمال لبنان رهف عبد الله وملكة جمال الولايات المتحدة اللبنانية الأصل ريما فقيه. وهكذا تستمر هيمنة اميركا الجنوبية على المسابقة للسنة الثالثة على التوالي.

وخلال الدورة الـ59 لمسابقة اختيار ملكة جمال الكون، التي أقيمت، في مدينة لاس فيغاس، تسلّمت نافاريتي (22 عاماً) التاج من حاملة اللقب السابقة الفنزويلية ستيفانيا فرنانديز (19 عاماً).

وفازت بلقب الوصيفة الأولى، ملكة جمال جامايكا يندى فيليبس، وحلت الأسترالية جسينتا كامبل في المرتبة الثانية.

وخرجت ريما فقيه، وهي أول عربية ومسلمة تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، من أولى التصفيات.

الوصيفة الأولىوتعد نافارتي، التي تعمل عارضة أزياء منذ سن 15 عاماً، ثاني مكسيكية تفوز بلقب ملكة جمال الكون بعد لوبيتا جونز التي فازت به في 1991.

والملكة الجديدة من مدينة غوادالاخارا «وادي الحجارة». وهي تريد دراسة علم التغذية، إذ «أودّ أن يفهم الجميع أن الأمر لا يعتمد على كيف تبدو ولكن ما هو شعورك الداخلي.. عندما تشعر بأنك جيد من الداخل ستبدو جيدا».

ولكن سيكون على نافارتي أن تكرس نفسها طيلة ولايتها، التي تستمر عاما كاملا، لقضايا اجتماعية كمكافحة مرض نقص المناعة المكتسبة «الايدز» وسرطان الثدي، كما أوضح منظمو الحفل.

وإضافة إلى التاج واللقب، فازت الملكة الجديدة بمنحة دراسية لمدة عام في أكاديمية نيويورك للأفلام، وستحصل على احذية ومستحضرات تجميل. الوصيفة الثانية

وتنفرد فنزويلا بصدارة الدول التي فازت ست مرات بلقب المسابقة، تليها الهند بخمسة ألقاب. وتحتل بريطانيا المركز الثالث برصيد أربعة ألقاب، فيما تأتي كل من السويد وجامايكا وأيسلندا ثالثا برصيد ثلاثة ألقاب، وتأتي رابعاً بلقبين كل من الأرجنتين وأستراليا والنمسا وهولندا وبيرو وروسيا وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة، إلى جانب المكسيك.

 

 

 

 

 

 

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...