الاحتلال التركي يُدخل تعزيزات إضافية لدعم الإرهابيين في إدلب وريفها

21-10-2021

الاحتلال التركي يُدخل تعزيزات إضافية لدعم الإرهابيين في إدلب وريفها

أدخل النظام التركي خلال الساعات الأخيرة رتلاً جديداً يضم عشرات الآليات المحملة بالأسلحة والذخائر والمواد اللوجستية لدعم التنظيمات الإرهابية التي تتبع له في مدينة إدلب وبعض المناطق بريفها.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي أدخلت خلال الساعات الماضية 31 آلية عبر دفعتين بينها شاحنات وآليات عسكرية محملة بمعدات لوجستية وذخائر وأسلحة وكتل إسمنتية عبر قرية كفرلوسين المتاخمة للحدود التركية إلى مرتزقتها الإرهابيين في مدينة إدلب وعدة مناطق بريف المحافظة.

ولفتت المصادر إلى أن عدداً من آليات الاحتلال التركي حملت إلى التنظيمات الإرهابية أسلحة نوعية بينها قواذف حرارية مضادة للدروع صناعة حلف “الناتو” ومضادات متنوعة للطائرات في محاولة لإعاقة عمليات الجيش العربي السوري لتحرير مدينة إدلب وما تبقى من ريفها من سيطرة التنظيمات الإرهابية التابعة للنظام التركي ولا سيما تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأدخلت قوات الاحتلال التركي في العاشر من الشهر الماضي عشرات الدبابات وحاملات الجند لدعم مرتزقتها من تلك التنظيمات الإرهابية في مناطق جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي وبعض مناطق ريف حلب الغربي.

وعلى مدى سنوات الحرب الإرهابية على سورية أدخلت قوات الاحتلال التركي العشرات من الأرتال العسكرية واللوجستية لدعم التنظيمات الإرهابية التي أسسها النظام التركي في إدلب وريفها من بينها كميات كبيرة من الأسلحة النوعية التي يستخدمها هؤلاء الإرهابيون في الاعتداء على نقاط الجيش العربي السوري والقرى والبلدات الآمنة في أرياف إدلب وحماة واللاذقية.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا