توقيف أفراد عصابة سلب بتهديد السلاح

10-03-2022

توقيف أفراد عصابة سلب بتهديد السلاح

Image
حلب

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حلب حول وجود عصابة تقوم باستدراج المواطنين وسلبهم ضمن أحياء مدينة حلب عن طريق التهديد بالسلاح وانتحال صفة أمنية بحجة ترويج الدولار الأمريكي المجمد.

وبعد جمع المعلومات عن أماكن تواجد أفراد العصابة قام فرع الأمن الجنائي في حلب بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص منهم بكمين محكم وهم المدعوين ( محي الدين. ح ) و( مخلص .ع ) و( اياد . ح ) وأثناء إلقاء القبض عليهم حاولوا الفرار وأقدم أحدهم على طعن مواطن بواسطة سكين فتمت مصادرتها وإسعاف المواطن فوراً، كما قام أحدهم بمحاولة الهروب بدراجة نارية بسرعة كبيرة وبرعونة فاصطدم بسيارة الدورية وأصيب بقدمه فتم إسعافه لتلقي العلاج تحت الحراسة، وبتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم على أربع حبات مخدرة نوع بيوغابلين، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة أشرار وسلب مبالغ مالية من الدولار الأمريكي من المواطنين في مدينة حلب تحت تهديد السلاح بحجة ترويج دولار أمريكي مجمد، وفي حال اكتشف الضحية أمرهم يقوم أحدهم بسلب المبالغ المالية والهروب ويكون باقي أفراد العصابة بجواره للتدخل في حال حصول أي طارىء، ويتواصلون مع ضحاياهم بالاشتراك مع أشخاص متوارين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضون عليهم الدولار الأمريكي المجمد بقصد استدراجهم ليتم سلبهم المبالغ المالية التي بحوزتهم، كما اعترفوا بإقدامهم بعام 2021م على ارتكاب عدة عمليات سلب للمواطنين في مدينة حماة بنفس الطريقة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

وزارة الداخلية
 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...