يتفق مع صديقيه على سرقة قريبه

04-08-2010

يتفق مع صديقيه على سرقة قريبه

أكد المواطن (غسان– د) وهو صاحب محل في شارع المرابط وسط مدينة حماة التجاري، لقيادة الشرطة أن مليوناً و300 ألف ل.س سرقت من الخزنة الحديدية بمحله، وذلك بمفتاح مطابق!!.
فكلف قائد الشرطة اللواء محمود سعودي، رئيس قسم شرطة الدباغة، بالتحقيق وكشف ملابسات هذه السرقة، والقبض على الفاعلين بأقصى سرعة ممكنة، وتقديمهم إلى القضاء لينالوا العقاب العادل.
ونتيجة البحث والتحري عن المشبوهين وأرباب السوابق، وعن المستفيدين من هذه السرقة، وبعد جمع المعلومات من عدة مصادر، حُصِرتْ الشبهة بالمدعو (ف– خ) 30 عاماً، الذي شوهد يتجول أمام المحل المسروق عدة مرات، قبل أيام معدودة من تاريخ السرقة. فأُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه لمدة يومين متتاليين أنكر قيامه أو ضلوعه بهذه السرقة، لكنه انهار بعد مواجهته بالمعلومات والأدلة المتوافرة، واعترف أمام العميد حبيب أحمد علي رئيس قسم شرطة الدباغة، ومعاونه النقيب محمد كحيل، بمشاركته بسرقة المحل المذكور عند الثالثة فجراً مع المدعو (أ– ح) المخطط والمدبر لعملية السرقة، وهو من أقارب صاحب المحل وبحوزته المفتاح المطابق لقفل المحل، ومع المدعو (أ– ج). وكان دور المقبوض عليه في العملية، مراقبة الشارع وخلوه من المارة ودوريات الشرطة ليلاً، في حين كان الآخران يسرقان الخزنة. وكان الاتفاق بين اللصوص الثلاثة، يقضي بتقاسم المبلغ المسروق بعد أيام معدودة من السرقة.
وقد لاذ اللصان الآخران بالفرار بعد سرقة المبلغ من الخزنة، والبحث جار عنهما لإلقاء القبض عليهما.

محمد أحمد خبازي

المصدر: الوطن السورية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...