جريمة شرف جديدة في الحسكة

24-05-2010

جريمة شرف جديدة في الحسكة

أقدم المدعو (حسو عبدال) على قتل ابنته البالغة من العمر ( 21 سنة ) وهي أم لطفلين لم يبلغ اكبرهما بعد الثلاثة سنوات وذلك في محافظة الحسكة يوم الأربعاء 19/ 5 / 2010 بذريعة الشرف. وفي تفاصيل الجريمة الغريبة التي هزت المحافظة منذ لحظة وقوعها ورواها شهود كانوا حاضرين ساعة وقوعها، إن الأب قد قام باستدراج أبنته إلى منزل أختها في محافظة الحسكة، وقام بإطلاق خمس طلقات نارية من مسدسه الخاصة عليها في منتصف الشارع وإصابتها في أنحاء مختلفة من جسمها أدى إلى وفاتها على الفور.
وكانت الضحية مرت بظروف قاسية، فقد أجبرت على الزواج في سن السادسة عشر قبل أن يقوم زوجها بتطليقها بعد ثلاث سنوات من زواجهما، ومن ثم تزوجت من شخص آخر وبعد شهرين لم تتمكن من الاستمرار مع زوجها الثاني فهربت مع شخص يعمل شرطياً من محافظة دير الزور وعدها بالزواج، فألقي القبض عليهما، وهو لا يزال موجودا في السجن، في حين تم الإفراج عن السيدة بعد حصولها على ضمانات بعدم قتلها إلا أن مخطط عائلتها كان عكس ذلك.
جدير بالذكر بأن والدها القاتل متزوج من أربع نسوة طلق ثلاث منهن بعد إنجابهن فتيات ونقل مقربون من الأب بأنه لا يهتم بأمور أولاده، ولا يسأل عن أحوالهم أبداً، لكن "نخوة الشرف" ارتفعت لديه بعد خطيئة ابنته.

المصدر: مجلة ثرى

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...