أحمد منصور: لم أقصد الإساءة وأكن للشعب السوري كل الاحترام

29-04-2010

أحمد منصور: لم أقصد الإساءة وأكن للشعب السوري كل الاحترام

رداً على الانتقادات التي وجهت لمقدم برنامج «شاهد على العصر»، على شاشة قناة الجزيرة القطرية أحمد منصور، على خلفية تعليق وجه فيه إهانة مباشرة إلى الشعب السوري خلال استضافته العقيد السوري المتقاعد عبد الكريم النحلاوي، أوضح منصور مساء أمس أنه يكن للشعب السوري كل الاحترام والتقدير وأنه لم يكن يقصد الإساءة.
وفي حلقة سابقة للبرنامج، قال منصور في سياق التعليق على إحدى شهادات العقيد النحلاوي قائد الانقلاب العسكري الذي أنهى الوحدة بين مصر وسورية: هو الشعب السوري ده إيه؟ يوم يطلع لعبد الناصر يبوس، لا مؤاخذة، حذاءه، ويشيل عربيته من عالأرض وبعد شوية يطلع يؤيد الناس اللي ضد عبد الناصر»؟! وهنا رد العقيد النحلاوي: «الشعب السوري واقعي»، ليعود أحمد منصور ليقاطعه قائلاً: مش واقعي، ده شكله شعب عاطفي وينضحك عليه.
وحسماً لما أثاره التعليق من جدل، أوضح منصور أمس، وعلى شاشة الجزيرة أيضاً خلال استضافته للعقيد النحلاوي في حلقة خاصة للإجابة على أسئلة المشاهدين،
أنه لم يكن يقصد الإساءة للشعب السوري، مضيفاً: أؤكد أني لم أقصد الإساءة إلى الشعب السوري وأني أكن لكل سوري وطني حر كريم كل الحب والتقدير والاحترام.
وأوضح منصور أن ماورد في شهادة العقيد النحلاوي على امتداد أحد عشر أسبوعا كان ومازال يستدعي وقفات لأخذ العبرة من الماضي والرؤية للمستقبل حول الأسس التي يجب أن تقوم عليها أي وحدة عربية والبعد عن الشعارات الفارغة والعواطف الجياشة البعيدة من نظرات العقول، على حد تعبيره.

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...