أمريكية تنهب مصرفاً وتطلب مهلة لأخذ أطفالها من المدرسة

26-09-2010

أمريكية تنهب مصرفاً وتطلب مهلة لأخذ أطفالها من المدرسة

 في أغرب عملية سطو، سلمت أمريكية تهديداً إلى أحد العاملين في مصرف بولاية "أوريغون" تطالبها تسليم النقود بحوزتها، وتأخير استنفار الشرطة حتى تستطيع توصيل أطفالها من المدرسة إلى المنزل.

وقال المحقق دينيس ورد، إن أريكا أندرسون، 37 عاماً، سلمت أحد الصرافين ببنك "أومكوا" في منطقة "غرانتس باس" التهديد برفقته طلباً، وهو "الإنتظار لمدة ربع ساعة قبيل إستدعاء الشرطة وإلا فأن طفليها الاثنين لن يتمكنا من العودة لمنزلهما."

ونقلت مجلة "بيول" إن أندرسون تمكنت من الإستيلاء على 1300 دولار من المصرف بمساعدة جوشوا ديتر، الذي وفر لها وسيلة الهروب من مسرح الجريمة بسيارته.الشرطة اعتقلت السارقة بعد إيصال أطفالها المنزل

وأصيبت قوة الأمن، التي وصلت إلى المصرف خلال دقائق، بالحيرة والخوف بسبب ما كتب في قصاصة التهديد مخافة تعرض الأطفال للخطر.

وشرح ورد إن القلق لم يكن في محله، إذ انصبت  مخاوف الأم "حول التأخر في التقاط أطفالها بعد إنتهاء يومهم الدراسي."

وأضاف مستعجباً: "اعتقد إذا كانت حقا  تشعر بالقلق إزاء سلامة ورفاه طفليها فكان أجدى بها عدم ارتكاب جريمة سطو على مصرف، وفق التقرير.

ويذكر أن شهود عيان قدموا وصفاً كافياً قاد السلطات الأمنية بسهولة لأندرسون، التي اعتقلت بعد قليل من إعادة طفلتيها إلى منزل العائلة.

وتواجه الأم وشريكها في "نهب" المصرف،  تهمة السرقة من الدرجة الأولى، والسطو من الدرجة الثانية.

وتتحفظ السلطات الأمنية على الاثنين بكفالة قدرها 50 ألف دولار.

وأضاف المسؤول الأمني قائلاً: "يقع ما بين ثلاثة إلى خمسة عمليات سطو في العام.. إلا أنه لم يسبق أن واجهتني مثل هذه الواقعة."

وعقب أحد القراء مستنكراً: "لماذا جرى الابلاغ عن مواصفات السيارة.. فهذه المصارف تستحق أن تنهب..كما تدين تُدان.. لقد قاموا بسرقة الشعب لأعوام."

المصدر: CNN

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...