عابر سبيل يقتل تمساحاً في عمريت

03-10-2010

عابر سبيل يقتل تمساحاً في عمريت

عثر أحد المواطنين مساء الجمعة في منطقة عمريت بطرطوس على تمساح بطول متر حديث الولادة على طريق عام طرطوس-طرابلس-الحميدية أثناء عبوره بسيارته في المنطقة وقام بقتله عند محاولته الهرب باتجاه نبع عمريت.
واستغرب المعنيون في الثروة الحيوانية التابعة لزراعة طرطوس وجود تمساح في هذه المنطقة واستدلوا على عمره من خلال اصفرار لون الفم وطراوة الأسنان وأنه حديث الولادة.
أحد الصيادين أكد عدم علمه بوجود تماسيح ليس في المكان وحسب بل في المنطقة كلها وكل المؤشرات تدل أنه خرج من منطقة نبع عمريت الغزير بالمياه. حالة وإن كانت نادرة فإنها تستدعي البحث والتقصي والدراسة خشية أن يكون للتماسيح وجود غير معروف قد يهدد حياة السابحين والمصطافين الذين يرتادون المكان بكثافة في العطل وأيام القيظ.

وائل علي

المصدر: البعث

التعليقات

نقلا عن كاتب المقال: //حالة وإن كانت نادرة فإنها تستدعي البحث والتقصي والدراسة خشية أن يكون للتماسيح وجود غير معروف قد يهدد حياة السابحين والمصطافين الذين يرتادون المكان بكثافة في العطل وأيام القيظ.// شي بضحك مو هيك؟؟؟ وأنا عم إقرأ هالمقال أول ما تبادر لذهني إنو شي حلو يكون لسا فيه هيك أنواع حيوانات كنا متوقع إنها منقرضة من مناطقنا وإنو لازم يكون فيه سعي في حال وجودها لتأمين محمية خاصة بها والعمل على زيادة إعدادها واللي ممكن بالمستقبل تدعم -السياحة- بس يبدو كاتب هالمقال عندو خشية من أن يكون هناك أي تماسيح أخرى ....لأ وموناقص إلا يطالب بالبحث عن أي تماسيح وإعدامها بدل من إنشاء محمية لحمايتها ... يبدو صار فينا متل ماصار بالكسوف :العالم كلو كان ميتابعو لحظة بلحظة إلا الإعلام عنا وصفلنا الكسوف متل كأنو وحش جايي تياكل الأخضر واليابس //ويا عالم يا ناس تخبو ببيوتكو//

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...