بسبب المخدرات "ملكة جمال القهوة" بقبضة العدالة

27-05-2010

بسبب المخدرات "ملكة جمال القهوة" بقبضة العدالة

تمكنت السلطات الكولومبية أخيرا من اعتقال أنجي سانكلمنتي، التي تربعت على عرش الجمال والإثارة، وتصتربعت على عرش الجمال، وقائمة المطلوبيندرت قائمة المطاردين كواحدة من أكثر المطلوبين للعدالة في أمريكا الجنوبية.

وأكد ماكسيميليانو لينشيا المتحدث باسم جهاز الأمن في مطار الأرجنتين الدولي نبأ اعتقال سانكلمنتي، وقال إنه تم القبض عليها بعد ظهر يوم الأربعاء، في سكن للشباب بحي باليرمو في بوينس آيرس، حيث كانت تتخفى وتستخدم اسم "آني."

وكان الإنتربول وأصدر مذكرة توقيف دولية بحق ملكة "جمال القهوة" السابقة التي يشتبه في ارتباطها بحلقة دولية لتهريب الكوكايين باستخدام عارضات أزياء انطلاقاً من العاصمة الأرجنتينية، "بوينس أيريس."

وتشتبه السلطات بأن سانكلمنتي، 30 عاماً، والتي انتشلها طموحها وجمالها من براثن الفقر إلى عالم التألق وعروض الأزياء، ربما تقود حلقة تهريب دولية باستخدام عارضات الأزياء لنقل الحقائب المحملة بالكوكايين من العاصمة الأرجنتينية.

وكانت السلطات الأرجنتينية قد أوقفت في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ستة أشخاص، في مطار المدينة لمحاولة تهريب 55 كيلوغراماً من الكوكايين، قالت دائرة مكافحة المخدرات الأمريكية إن قيمتها السوقية تفوق 3.3 مليون دولار.

ورغم الملاحقة الأمنية التي تتعرض لها، دأبت عارضة الأزياء على تحديث ملفها الخاص في "فيسبوك" بالتأكيد على براءتها.

وكتبت: "لا أريد أن ينتهي بي المطاف في السجن، فأنا لا أستحق ذلك. أنا بريئة."

وقال محاميها غيلرمو تيسكورنيا: "أنجي مرتعبة من سجنها في الأرجنتين، هي امرأة جميلة وتخشى تعرضها للاغتصاب في السجن، الذي قد يسبب لها أضرار جسدية ونفسية جسيمة."

وفي عام 2000، برز نجم سانكلمنتي باخيارها ملكة "جمال القهوة" في الأرجنتين، وسرعان ما انتزع منها اللقب بعد يومين بعد اكتشاف أنها متزوجة، وهو ما يتعارض وقوانين المنافسة.

ويذكر أن سانكلمنتي ارتبطت عام 1998 برجل أعمال تكلف بدفع تكاليف دراستها الإعلام بجامعة "برانكويلا"، إلا أن صديقاً من الجامعة قال إن الحسناء هجرت مقاعد الدراسة وأنفقت أموال الدراسة لإجراء جراحة تجميلية لثديها.

وجذب لقب ملكة الجمال أنظار أباطرة المخدرات الذين تشتهر بهم كولومبيا، وقال إحدى القضاة في مسابقات الجمال هناك، رفضت كشف هويتها خشية على حياتها: "مهربو المخدرات يحضرون مسابقات الجمال لشراء الجميلات اللائي يحببن، وفي أحياناً أخرى يرعون بعض المنافسات، ويدفعون مقابل مستلزماتها، حتى عمليات التجميل، وتقديم رشى للحكام لتفوز فتياتهن باللقب."

وكانت سانكلمنتي قد تزوجت بأحد أباطرة المخدرات يعرف باسم "جوليو كوريا" جرت تصفيته على يد عصابة منافسة، ويقول مطلعون على عالم الجريمة السفلي أن الزوج قتل ببشاعة بتقطيعه في "مفرمة لحم."

ويرى البعض أن سانكملنتي قد تقع في قبضة العدالة قريباً نظراً لجمالها الأخاذ، وقالت إحداهن: "أنجي تثير الغبار أينما حلت.. الرجال والنساء، على حد سواء، يحملقون بأنظارهم بمجرد مرورها."

المصدر: CNN

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...