أنجلينا الأجمل مع أو من دون مكياج

أهو تورد الحمل الذي يظهر عليها، أم أن جهودها الإنسانية هي التي تزيدها إشراقاً؟.. هذا ما كتبته مجلة "بيبول" عن الفنانة أنجلينا جولي، في عددها الصادر الجمعة.

فالممثلة ذات الشفاه المثيرة تزين غلاف العدد الأخير من مجلة "بيبول"، التي تحتل رأس قائمة "المائة الأكثر جمالاً في العالم".

وليست هذه المرة الوحيدة التي تنتقي المجلة أنجلينا ضمن هذه القائمة، فهي المرة الرابعة لها، ولكنها المرة الأولى التي توضع صورتها على غلاف المجلة.     

"فهي تبدو الأجمل حينما تكون في الميدان، طبيعية، ومن دون تبرج أو تكلف،" حسبما نقلت المجلة عن الموسيقي ويسليف جين، الذي عمل مع جولي في أحد أعمال الإغاثة في هاييتي.

ولم تُغفل المجلة صديقها براد بيت، ولا ولديها كذلك، فقد أطلقت على جولي وبيت وطفليهما المتبنين (مادوكس الكمبودي الأصل وزهارا الأثيوبية الأصل) اللذين يعبران عن التنوع العالمي، وصف "العائلة الأجمل في العالم".

وعلى العالم أن ينتظر أسابيع معدودة لولادة طفل الممثلين الشهيرين، وفق ما قالته أنجلينا لمحطة NBC.

وفي المقابلة التي بثت على الهواء في برنامج "توداي" الخميس، وسيعاد بثها في برنامج "ديت لاين" الأحد، قالت جولي إنها تعرف جنس الجنين، لكنها لن تفصح عنه، طبقاً للمحطة نفسها.

وكانت جولي قد أجرت المقابلة مع المحطة التليفزيونية من ناميبيا، بجنوب غرب أفريقيا، حيث تستعد لولادة طفلها في أحد المنتجعات بها.

وتضم قائمة "المائة الأجمل في العالم" أيضاً، الممثلات هالي بيري، وجوليا روبرتس، وسكارلت جوهانسون، وكيرستي آلي، والممثل جورج كلوني، ومقدم برنامج "أمريكان آيدول" ريان سيكريست، ولاعب كرة القدم لفريق جامعة جنوبي كاليفورنيا مات لينارت.

 

 

المصدر : وكالات