مصرع مساعد حلاق نسائي حاول سرقة معلمه

04-06-2010

مصرع مساعد حلاق نسائي حاول سرقة معلمه

عثر منذ يومين على جثة مهشمة في الطابق الثالث من مبنى بنك بيمو السعودي الفرنسي في طرطوس.  وقد بينت التحقيقات الأولية أن الجثة تعود لشاب في العشرينيات من عمره, وهو يعمل منذ فترة مساعداً لحلاق نسائي معروف في طرطوس, ويقع صالونه في المبنى نفسه في الطابق الرابع. وعلى ما يبدو فإن الشاب المذكور كان يحاول التسلل إلى داخل الصالون في الصباح الباكر قبل أن يبدأ العمل وقبل أن يحضر أحد من العاملين في الصالون ولاسيما صاحبه الذي يملك وحده مفتاح الباب الرئيسي للصالون. وقد كانت غاية الشاب من التسلل سرقة بعض محتويات الصالون من مواد تجميل وأجهزة, وذلك وفق تحليلات الشرطة التي عثرت في جيوبه على نسخة من مفتاح الغرفة الداخلية في الصالون وهي بمثابة مستودع لتلك المواد والأجهزة. ولأن الشاب لا يملك مفتاح الباب الخارجي فقد حاول التسلل من النافذة العالية, ولكنه أثناء التسلق والالتفاف تعثر وسقط في فتحة الدرج نحو الطابق الثالث, على باب عيادة طبيبة جلدية كانت لا تزال مغلقة. وعندما جاءت الممرضة التي تعمل في العيادة لفتحها فوجئت بجثة الشاب مهشمة على باب العيادة, فصرخت وولولت ثم تم استدعاء الشرطة التي أجرت ما يلزم. أما الممرضة المسكينة فأصيبت بصدمة عصبية شديدة.
وقد علم أن القتيل هو من قرية برمانة المشائخ واسمه الأول رشاد, وله سوابق عديدة لدرجة أن أهله يتبرؤون منه, وقد رفضوا استلام جثته لدفنها.
 

عمار سليمان علي

المصدر:  كلنا شركاء

التعليقات

متل ماذكرت أني قريبة المتوفي رشاد الله يرحمه ,وبحب رد على الي انذكر أول شي أهله لرشاد الله يرحمه ماتبرؤوا منه ولما سمعنا الخبر الكل راح على مشفى الباسل مباشرة واستلموا الجثة ورافق جثمان المرحوم من طرطوس على برمانة المشايخ أكتر من 50 سيارة لأصدقاؤه وأقاربه , تاني شي مين عطاكم الحق تقولوا أنه كان رايح ليسرق , عندكم هالمعلومات وهالتنبؤات وماعرفتو أنو قبل مايوقع ويتوفى كسّر المحل بالكامل واحد بده يروح يسرق ليش ليكسر المحل , كمان في نقطة أهله مستغربينها أنو كان نازل بالشحاطة والفانيليية والشورط وهالشي مو من عادته كأن أحد فيقه أو حكاه خلاه ينزل فجأة وبسرعة , و يا محللين واحد رايح يسرق بيلبس بوط رياضة أم شحاطة؟؟!!! وهالنقاط الأساسية يلي ذكرتها ليش أنتو مو ذاكرينها ولا هيك بتتهموا الناس بالسرقة وبتشوهوا سمعتهم حتى بعد ما بيموتوا. ياريت كاتب هالخبر يتأكد من صحة خبريته أحسن مايتعرض للمساءلة القانونية بتهمة القدح والذم.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...