إصـابة ثلاثة مواطنين جراء انفجـار قـنبلة بأحد محلات الألبسة في مصياف

24-05-2022

إصـابة ثلاثة مواطنين جراء انفجـار قـنبلة بأحد محلات الألبسة في مصياف

وردت معلومات لمركز الأمن الجنائي في مصياف حول قيام شخص بتفجير قنبلة في محل لبيع البسة في شارع الجيش الشعبي بالقرب من مشفى العناية.

على الفور توجهت الدوريات إلى الموقع المذكور وشوهد آثار تفجير قنبلة في المحل وتعرض ثلاثة أشخاص للإصابة إمرأتين وشاب، حيث تم اسعاف المصابين إلى المشفى وبالتحقيق الأولي تبين وجود خلاف عائلي بين إحدى المصابات والمدعو (مهران . ح ) و الذي قام برمي القنبلة ولاذ بعدها بالفرار .

التحقيقات والأبحاث جارية عن الفاعل حتى القاء القبض عليه وتقديمه الى القضاء أصولا.

القبض على مروج عملة مزيفة ويصادر مبالغ مالية ودولارات  أمريكية مزيفة

وردت معلومات إلى مركز الأمن الجنائي في قطنا بريف دمشق حول وجود  شخص يقوم  بترويج عملة مزيفة بمحلة (رأس النبع ) في قطنا.

من خلال المتابعة تمكن مركز الأمن الجنائي من إلقاء القبض على المذكور بكمين محكم و تبين أنه يدعى (رضوان . ق)،  وعثر بحوزته على قطعة مزيفة من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية و قطعة أخرى مزيفة من فئة الخمسين دولار أمريكي.

و بالتحقيق معه اعترف بوجود كمية من العملة المزيفة مخبأة في أحد المنازل حيث تم تحري المنزل وعثر فيه على مبلغ مالي من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية والخمسين دولار أمريكي وتبين أن جميعها مزيفة.
بلغ مجموع المبالغ المزيفة المصادرة / 2.510.000 / ل. س مليونين وخمسمائة وعشرة آلاف، و/ 400 / أربعمائة دولار أمريكي، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين في القضية، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

توقيف عدد من الأشخاص بجرم السرقة والتعاطي والاتجار بالحبوب بالمخدرة

وردت شكوى من أحد المواطنين لقسم شرطة الحميدية بحماة بقيام كل من المدعوين (مهدي . د) و(سليمان . د) بالدخول لمنزله وسرقته.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المذكورين وبالتحقيق معهما اعترفا بالدخول للغرفة ليلاً وسرقة محتوياتها، وبتفتيش المقبوض عليهما عثر بحوزة المقبوض عليه (سليمان . د) على مـ.وس كباس وحبتين مخدر نوع كبتاغون ومبلغ خمسة وسبعون ألف ليرة سورية، حيث اعترف بتعاطيه للحبوب المخدرة برفقة المدعو (أحمد . أ) بدون مقابل كونه صديقه.


وبالبحث تم إلقاء القبض على المذكور واعترف بشرائه للحبوب المخدرة من المقبوض عليه (عامر . م) والذي يحصل عليها عن طريق المدعو (علي . ح) وبعد تحري منزل كل من (عامر . م) و(علي . ح) تم مصادرة ( ١٢٣ ) مائة وثلاثة وعشرون حبة كبتاغون و١٤٠ غ مواد مخدرة ،و أثناء قيام عناصر القسم بتحري منزل المدعو (علي . ح) قامت زوجته برمي كيس من النافذة تبين بأنه يحوي ( ٣١٥ ) ثلاثمائة وخمسة عشر حبة كبتاغون وورقة مدون عليها بعض الأسماء وهم مشتري الحبوب المخدرة من زوجها.

نظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم ومازال البحث جاري حتى إلقاء القبض على باقي المتورطين وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...