باراغواي تتصدر بالفوز على سلوفاكيا بهدفين نظيفين

21-06-2010

باراغواي تتصدر بالفوز على سلوفاكيا بهدفين نظيفين

تصدر منتخب باراغواي المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم "جنوب أفريقيا 2010" مؤقتاً، بتسديدة ريفيروس في طريقها لمرمى موتشاعد فوزه الأحد على نظيره السلوفاكي بهدفين دون رد، في أولى مباراتي الجولة الثانية، بانتظار نتيجة المواجهة المرتقبة بين إيطاليا ونيوزيلندا.

ورفع المنتخب الباراغواني رصيده إلى أربع نقاط، حيث كان تعادل في مباراة الجولة الأولى مع منتخب إيطاليا، حامل لقب النسخة الأخيرة "ألمانيا 2006"، بهدف لكل منهما، فيما تجمد رصيد سلوفاكيا عند نقطة واحدة، من تعادله السابق مع نيوزيلندا بنفس النتيجة.

جاء هدف المباراة الأول عن طريق إنريكي فيرا، لاعب وسط نادي "ليغا دي كويتو" الإكوادوري، في الدقيقة 28 من الشوط الأول، عندما تسلم تمريرة سحرية داخل مربع عمليات سلوفاكيا، ليسدد الكرة في الزاوية العليا على يمين الحارس يان موتشا.

وعزز كريستيان ريفيروس، لاعب وسط "كروز أزول" المكسيكي، فوز منتخب باراغواي بهدف ثان في الدقيقة 86 من الشوط الثاني، من تسديدة قوية على يمين الحارس السلوفاكي، الذي لم يتمكن من صد الكرة عن دخول مرماه.

وشهدت المباراة، التي أدارها الحكم إيدي ماييه من سيشل، أربع بطاقات صفراء، بواقع ثلاثة للاعبي سلوفاكيا، وواحدة للباراغواي، بدأها باللاعب يان دوريكا من سلوفاكيا، في الدقيقة 42، ثم صاحب الهدف الأول، إنريكي فيرا، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وجاءت البطاقة الثالثة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، بوجه اللاعب السلوفاكي ستانيسلاف ريفيروس، وكانت الرابعة من نصيب زميله فلاديمير فايس، في الدقيقة 84 من نفس الشوط.

المصدر: CNN

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...