قوات الاحتلال التركي تجدد قصفها على منطقة أبو راسين في ريف الحسكة

جددت قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها اعتداءاتها  على منطقة أبو راسين في ريف الحسكة واعتدت مساء أمس بالقذائف الصاروخية على محيط البلدة وذلك بعد ساعات من استهدافها بقذائف المدفعية.

وأفادت وكالة “سانا” بأن الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة له المتمركزين في بلدة الداوودية وعتيق الهوى اعتدوا مساء أمس بالقذائف الصاروخية على منازل الأهالي في عدة قرى في محيط بلدة أبو راسين شمال الحسكة ما أدى إلى وقوع أضرار مادية بممتلكات الأهالي.

وأول أمس الثلاثاء نفذت قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها قصفاً مدفعياً طال العديد من الأراضي في ريف الرقة الشمالي.

ويوم الأحد الفائت استهدفت قوات الاحتلال التركي قرية علوك في ريف مدينة رأس العين في محافظة الحسكة شمال شرق سورية بقذائف المدفعية.

وتستمر قوات الاحتلال التركي بالاعتداء على مناطق المدنيين واستهدافها بالأسلحة الثقيلة ما يتسبب بوقوع ضحايا في صفوف المدنيين وإلحاق الأضرار بممتلكاتهم، في حين يؤكد مراقبون بأن قوات الاحتلال التركي تسعى من خلال ذلك إلى دفع المدنيين للخروج من قراهم في الشمال السوري بهدف تغيير الديموغرافيا في المنطقة وتمكين احتلالها.