المقاومة اللبنانية تستهدف بصاروخ موقعا لـ جبهة النصرة الإرهابية في جرود عرسال

28-07-2016

المقاومة اللبنانية تستهدف بصاروخ موقعا لـ جبهة النصرة الإرهابية في جرود عرسال

استهدفت المقاومة اللبنانية الليلة الماضية بصاروخ موجه موقعا يتجمع فيه عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” في ضهر الهوة بجرود عرسال ما أدى الى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

وذكر موقع قناة المنار أن رجال المقاومة استهدفوا عدداً من مسلحي “النصرة” في الموقع ذاته بالقذائف المباشرة وأوقعوا مزيداً من الإصابات في صفوفهم.

وتنتشر في جرود عرسال تنظيمات إرهابية منها تنظيما “داعش” و”النصرة” حيث تعتدي على مواقع الجيش اللبناني والبلدات البقاعية القريبة بالقذائف الصاروخية.
- من جهة أخرى أوقفت المديرية العامة للأمن العام اللبناني إرهابيا سوريا اعترف بانتمائه إلى تنظيم إرهابي وبتعامله مع آخرين في مجال تهريب الأسلحة إلى مجموعات مسلحة تابعة للتنظيم.

وأفادت المديرية في بيان لها اليوم بأنها أوقفت الإرهابي الذي دللت عليه بحرفي /ح.ع/ من الجنسية السورية لتواصله مع جهات إرهابية مشيرة إلى أنه “اعترف بإنتمائه لتنظيم إرهابي وأنه ناشط مع آخرين في مجال تجارة الأسلحة ونقلها إلى المجموعات الإرهابية التابعة للتنظيم عبر طرق التهريب”.

ولفت البيان إلى أن العمل جار لتوقيف باقي الأشخاص المتورطين.

وكان الجيش اللبناني أوقف إرهابيين اثنين وهما شقيقا المتزعم في تنظيم “داعش” الإرهابي المدعو حمزة الجباوي خلال مداهمات أجراها يوم أمس في بلدة عرسال البقاعية اللبنانية.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...