أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

21-07-2018

أعلن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بشار محمد أن المنتخب حل بالمركز السبعين على لائحة تصنيف الاتحاد الدولي  ليحقق بذلك المنتخب أفصل تصنيف في تاريخه، كما جاء في المركز السادس آسيوياً وعربياً.

19-07-2018

لا يمكن المرء أن يقرأ خريطة السيطرة المتغيرة للمناطق السورية، على أنها عودة الأمور إلى نصابها، من غير أن يبرز تحيزه السياسي، موالياً كان أم معارضاً. غير أن ربع ساعة بدلاً من رحلة طويلة وشاقة، عبر طرق متعرجة، ضمن قرى تتبع إدارياً لمحافظة حماة، بهدف الوصول من مركز مدينة حمص إلى الرستن، تعتبر من تفاصيل عدة تستحق الاحتفال، بالنسبة إلى السوريين عموماً، وأبناء الرستن تحديداً.

18-07-2018

من حق تركيا أن تنظر الى بلادنا كمستقر ومعبر لمنتجاتها ..تهريبا الآن .. وقبل الحرب بموجب اتفاقية تجارة حرة مجحفة تسببت في إغلاق الكثير من مصانع حلب ودمشق وما بينهما .. “لعله كان أسوأ عمل قامت به حكومة ناجي عطري ” .

اليوم لم تترك تركيا وسيلة إلا ومارست عبرها فنون السرقة بحق الاقتصاد السوري , هذا ولم نتحدث عن الإرهاب و الإتجار بالأشخاص والأعضاء والمخدرات والأسلحة ؟ .

16-07-2018

ناقش مجلس الوزراء اليوم مشروع قانون يقضي بجواز تثبيت العاملين المؤقتين الجاري استخدامهم بموجب عقود سنوية وفقاً لأحكام المادة 146 من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 وتعديلاته وذلك بقرار من الوزير المختص وفق الشواغر المتوافرة في كل وزارة مع إمكانية الاستعانة بشواغر الوزارات الأخرى على أن يكون التثبيت بالنسبة للشركات الإنشائية حسب حاجتها ووافق على رفعه إلى الجهات المعنية لاستكم