أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

08-12-2016

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية أمس مواقع وتجمعات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” بالبقاع الشمالي محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وذكرت قناة المنار إن “المقاومة الوطنية رصدت تحركات وتجمعات لإرهابيي /جبهة النصرة/ في ضهر الهوة بجرود عرسال واستهدفتهم بالصواريخ والمدفعية الثقيلة موقعة عدداً منهم بين قتيل وجريح”.

05-12-2016

قتل عسكري لبناني بهجوم إرهابي استهدف حاجزا تابعا للجيش في منطقة بقاعصفرين في قضاء الضنية المنية شمال لبنان .

05-12-2016

وكأن الحديث عن كون إيران شريكاً في حوض بناء الغوّاصات من طراز «دولفين»، لا يكفي لتثبيت الاتهام لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وقادة جيشه، بالغفو أثناء الحراسة، حتى كشفت صحيفة «يديعوت احرونوت» الاسرائيلية النقاب عن أن السفن الحربية من طراز «ساعر 6» التي اشترتها إسرائيل في العام الماضي من شركة «تيسنكروب» الألمانية بُنيت في أحواض تملكها دولتا أبو ظبي ولبنان.

12-11-2016

دمرت المقاومة الوطنية اللبنانية مساء أمس تجمعا لإرهابيي “جبهة النصرة” عند ضهر الهوه في جرود عرسال شمال شرق لبنان موقعة عددا من القتلى والمصابين بين الإرهابيين.

وذكرت قناة المنار أن المقاومة استهدفت تجمع إرهابيي “جبهة النصرة” بعد رصد دقيق لتحركاتهم وآلياتهم في البقاع الشمالي وأوقعت جميع الإرهابيين ممن كانوا في هذا الموقع بين قتيل ومصاب.

31-10-2016

اكتملت التحضيرات في قصر بعبدا، وكل شيء بات جاهزاً بانتظار رئيسه الجديد. وقت طويل مرّ على فراغ كرسي الرئاسة، 29 شهراً ربما كانت أطول من ذلك بكثير بقياس «الجنرال»، أو أقل بقياس مواطنين ضبطوا ساعاتهم على لقمة العيش.

16-10-2016

دمرت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم موقعا لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في وادي المعيصرة بجرود عرسال في البقاع الشمالي في لبنان.

وذكرت قناة المنار اللبنانية أن المقاومة استهدفت موقعا للتنظيم الإرهابي في وادي المعيصرة بجرود عرسال في البقاع الشمالي بالصواريخ والمدفعية الثقيلة موقعة إصابات مؤكدة بين الإرهابيين الموجودين في الموقع.

06-10-2016

عندما أوقفت استخبارات الجيش اللبناني الأمير «الداعشي» الإرهابي عماد ياسين داخل مخيم عين الحلوة، وتحديداً في البقعة الخاضعة كلياً لسيطرته التي كان يمارس فيها فعل الإجرام تخطيطاً وتنفيذاً وصولاً إلى «هوايته المفضلة وهي التلذذ بخنق خصومه حتى الموت فلا يرتوي إلا والجسد يتحول إلى جثة هامدة».

05-10-2016

استهدف الجيش اللبناني تحركات الإرهابيين وآلياتهم أمس في جرود عرسال موقعا إصابات مباشرة في صفوفهم.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن الجيش اللبناني استهدف تحركات الإرهابيين من تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين بالمدفعية الثقيلة في خربة يونين وسهلات العجرم ووادي الخيل في جرود بلدة عرسال موقعا في صفوفهم خسائر وإصابات مباشرة.

03-10-2016

دمرت المقاومة الوطنية اللبنانية مربض رشاش لإرهابيي تنظيم “داعش” في جرود عرسال شرق لبنان.

وذكرت قناة المنار أن المقاومة استهدفت وبعد رصد دقيق لتحركات آليات الإرهابيين مربض رشاش من عيار 23 ملم لتنظيم “داعش” الإرهابي في جبل حرف الموصل عند أطراف جرود عرسال في البقاع الشمالي ما أدى إلى تدميره وقتل وإصابة طاقمه.

28-09-2016

أوقع الجيش اللبناني اصابات مؤكدة بين الإرهابيين في جرود  عرسال خلال تصديه لمحاولات تسللهم ليلة أمس من الجرود باتجاه مواقعه المتقدمة في راس بعلبك.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن مدفعية الجيش اللبناني قصفت تحركات وآليات الإرهابيين في جرود راس بعلبك موضحة أن الجيش اللبناني يقود حملة واسعة على الحدود الشرقية للبنان في مواجهة الإرهابيين المنتشرين في هذه الجرود.