القوات العراقية تقتل 8 من إرهابيي “داعش” بالأنبار وكركوك

24-07-2016

القوات العراقية تقتل 8 من إرهابيي “داعش” بالأنبار وكركوك

أعلن قائد عمليات محافظة الأنبار العراقية اللواء الركن إسماعيل المحلاوي أمس مقتل ثلاثة من إرهابيي تنظيم “داعش” وإصابة اثنين بقصف جوي شرق مدينة الرمادي مركز المحافظة.

وقال المحلاوي في حديث لموقع السومرية نيوز العراقي أمس “إن القصف الجوي استهدف مقرا لتنظيم داعش في منطقة جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي ما أدى إلى مقتل 3 إرهابيين وإصابة اثنين آخرين من داعش فضلا عن تدمير المقر”.

كما قتل خمسة إرهابيين وأصيب 9 آخرون خلال التصدي لهجوم شنه تنظيم “داعش” جنوب غرب محافظة كركوك الواقعة شمال العراق.

وقال مصدر أمني.. إن “القوات الأمنية تمكنت من صد هجوم شنه إرهابيو تنظيم داعش على محور وادي النفط جنوب غرب كركوك ما أسفر عن مقتل خمسة من عناصر التنظيم وإصابة تسعة آخرين وتدمير الية كانوا يستخدمونها في عملياتهم الارهابية”.

من جهة ثانية أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين أن ستة مدنيين عراقيين قتلوا وأصيب نحو ثمانية آخرين جراء تفجير ارهابي بعبوة ناسفة استهدف عائلات فرت من اماكن سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي في جزيرة الشرقاط شمال المحافظة.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق انفجرت لدى مرور أسر هاربة باتجاه قضاء بيجي ما أسفر عن مقتل ستة مدنيين وجرح ثمانية آخرين”.

إلى ذلك أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى شرق العراق اعتقال اثنين من المطلوبين بتهمة الإرهاب في عملية دهم جرت في مدينة ب‍عقوبة مركز المحافظة.

يذكر أن شرطة ديالى أعلنت في حزيران الماضي اعتقال 200 مطلوب للقضاء بينهم 40 بتهمة الارهاب في عمليات دهم جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...