القوات العراقية تسيطر على منطقة البو ريشة في محافظة الأنبار وتقتل 64 إرهابيا

31-01-2016

القوات العراقية تسيطر على منطقة البو ريشة في محافظة الأنبار وتقتل 64 إرهابيا

سيطرت القوات العراقية على منطقة البو ريشة شمال مدينة الرمادي في محافظة الأنبار وقضت على 64 إرهابيا من تنظيم “داعش”.

وقال اللواء اسماعيل المحلاوي قائد عمليات الأنبار لمراسلة سانا في بغداد إن ” قوات عراقية مشتركة طهرت منطقة البو ريشة شمال مدينة الرمادي من تنظيم داعش الارهابي بعد معارك عنيفة اسفرت عن مقتل 34 إرهابيا واصابة اخرين وفككت العديد من المباني المفخخة وحررت أعدادا كبيرة من العوائل المحاصرة”.

وأشار المحلاوي إلى أن ” طيران الجيش العراقي استهدف خمسة مقرات لعناصر تنظيم داعش الارهابي في منطقة جوبية شرق مدينة الرمادي ما أدى إلى مقتل 30 إرهابيا بينهم “قادة وأمراء” إضافة إلى تدميره عددا من الآليات المحملة بأسلحة رشاشة والقضاء على جميع من كان فيها”.

وكانت القوات العراقية المشتركة شنت أمس سلسلة من العمليات ضد مواقع وتجمعات إرهابيي “داعش” في مناطق عدة من محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات منهم.

من جهة أخرى قال عضو المجلس المحلي لقضاء الرمادي ابراهيم العوسج لمراسلة “سانا” في بغداد إن ” الدمار الذي لحق بمدينة الرمادي جراء سيطرة عصابات داعش الارهابية عليها وانعدام الخدمات وانتشار جثث الإرهابيين سبب تلوثاً كبيراً في بيئة المدينة وخاصة في القاطع الجنوبي منها” مشيرا إلى أن ” هناك تخوفاً من انتشار مرض الطاعون في المدينة والأمراض والأوبئة الأخرى “.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...