طهران تحذر تل أبيب: توقعوا عواقب الغارة

28-01-2015

طهران تحذر تل أبيب: توقعوا عواقب الغارة

حذرت طهران الولايات المتحدة، أمس، من أن على إسرائيل أن تتوقع «عواقب» بعد الغارة التي أدت إلى مقتل عناصر في «حزب الله اللبناني» وجنرال إيراني في القنيطرة الأسبوع الماضي.
وقال مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان: «بعثنا رسالة إلى الولايات المتحدة، عبر القنوات الديبلوماسية، أعلنّا فيها للأميركيين أن النظام الصهيوني تخطى بهذا العمل الخطوط الحمر الإيرانية».
وأضاف عبد اللهيان، على هامش احتفال في طهران في ذكرى أسبوع على استشهاد العميد محمد علي الله دادي شارك فيه قائد «فيلق القدس» الجنرال قاسم سليماني، «في هذه الرسالة، قلنا إنه يجب على مســـؤولي الكــيان الصــهيوني توقـــع عواقــب عملهم هذا».
وأکد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، خلال المناسبة، أن «تحریر القدس أصبح قاب قوسین أو ادنی»، معتبرا ان «الكيان الصهیوني یلفظ أنفاسه الأخيرة».
وقال نائبه العمید حسن سلامي: «إنني أقول لهم بأننا سننتقم، وعلیهم ان ینتظروا، لكننا سنحدد موعده ومكانه وشدته». وأضاف: «علیهم أن يكونوا جاهزین فی کل زمان ومكان، وأن یدخلوا إلى ملاجئهم، لان الحرس الثوري وحزب الله لا يتكلمان جزافاً».

 

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...