مقتل 25 شخصا وإصابة العشرات حصيلة اشتباكات طرابلس المستمرة منذ أكثر من أسبوع

22-03-2014

مقتل 25 شخصا وإصابة العشرات حصيلة اشتباكات طرابلس المستمرة منذ أكثر من أسبوع

أعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن حصيلة الاشتباكات المستمرة في طرابلس منذ أكثر من أسبوع بلغت 25 قتيلا وأكثر من 175 مصابا.

وقالت الوكالة "إن حصيلة الاشتباكات المستمرة في طرابلس التي يرافقها ارتفاع بوتيرة استخدام القذائف الصاروخية بلغت 25 قتيلا مع إصابة عمر الخالدي في باب التبانة الذي ما لبث أن فارق الحياة في وقت لاحق أمس أما عدد الجرحى فبلغ 175".

إلى ذلك اشارت الوكالة إلى ارتفاع وتيرة الاشتباكات في طرابلس مساء أمس بشكل عنيف جدا على كل محاور القتال التقليدية في المدينة تخللها إطلاق قذائف الهاون بكثافة وقالت "يسمع في طرابلس أصوات الأسلحة المتوسطة والخفيفة في معظم أرجاء باب التبانة والحارة البرانية والبقار والشعراني والريفا والمنكوبين والملولة وجبل محسن".

وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل 22 شخصا خلال الاشتباكات المستمرة في طرابلس منذ أكثر من أسبوع.

يشار إلى أن مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني أصدرت في وقت سابق أمس بيانا بينت فيه أن وحدات الجيش في مدينة طرابلس تواصل تنفيذ إجراءاتها الأمنية لضبط الوضع وتقوم بالرد الفوري على مصادر النيران وأعمال القنص وترددت أصوات القصف المدفعي ونيران الرشاشات الثقيلة في أرجاء المدينة التي خلت من المارة والسيارات خصوصا في المناطق القريبة من مناطق القتال.

يذكر أن المسلحين المرتهنين لإملاءات الخارج يواصلون بدعم من بعض الشخصيات المحسوبة على قوى 14 آذار افتعال توترات أمنية وتنفيذ عمليات إرهابية مسلحة في لبنان.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...