عن المتزوجين والأغنياء والملاك الحارس

25-03-2010

عن المتزوجين والأغنياء والملاك الحارس

• الأغنياء أكثر جوعا من الفقراء ولولا قوة الجوع في نفوسهم لما تمكنوا من جمع كل أموالهم.. والمتدينون وليس غير المتدينين هم سبب الانقسام وخراب السلام والوئام بين الأنام, لأن غير المتدينين هم أناس خرجوا على طوائفهم وأنكروا عصبياتهم في الوقت الذي يتمسك فيه غالبية المتدينين بعصبياتهم التي تناهض التسامح.. التسامح الذي دعا إليه أنبياؤهم ورسلهم.. فمن الأقرب برأيكم إلى السماء: المتدينين أم غير المتدينين؟!

• يبحث الرجل عن أنوثته حتى يجدها في امرأة ما فيحبها كما يحب نفسه. كذلك الأمر مع المرأة التي تبحث عن ذكورتها المفقودة حتى تجدها في رجل ما فتحبه كما تحب نفسها..
     وبعد مضيّ الزمن وامتداد العِشرة يندغم الزوجان مع بعضهما ويتشابهان حتى لا تكاد تفرق من هو الزوج ومن هي الزوجة لولا اختلاف الشكل واللباس..

نبيل صالح

 

نكتة أرسلتها الصديقة سلمى: كان محمد ماشي عندما سمع صوتا يقول له: زيح بسرعة.. وما إن ابتعد حتى سقط مكانه حوض زهور من الطابق الرابع.. بعد كام يوم حذره الصوت قبل أن يقطع مفرق الطريق وبالفعل مرت شاحنة بقربه بسرعة البرق.. نفس القصة تكررت مع محمد بالمصعد وفي أماكن أخرى أنقذه فيها الصوت.. وعندما تجرأ وسأل الصوت: مين أنت؟ رد الصوت: أنا ملاكك الحارس.. فقال محمد: إذا كان هيك وين كنت ياط .... لمّا تجوزت؟

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...