المجموعات المسلحة تجدد خرقها لاتفاق مناطق خفض التوتر

23-08-2017

المجموعات المسلحة تجدد خرقها لاتفاق مناطق خفض التوتر

خرقت المجموعات الإرهابية المسلحة من جديد اتفاق منطقة خفض التوتر عبر اعتدائها برصاص القنص على الأهالي في قرية حضر بريف القنيطرة ما تسبب بإصابة شخص.المجموعات المسلحة تجدد خرقها لاتفاق مناطق خفض التوتر

حيث أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في جباثا الخشب استهدفت برصاص القناصات أحد الفلاحين أثناء عمله في بستانه بموقع كروم الحمرية في قرية حضر وأصيب بشكل مباشر في الرأس، مبيناً أنه تم نقل الجريح إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث.

وتم منتصف الشهر الماضي التوصل إلى اتفاق لإقامة منطقة تخفيف التوتر في درعا والسويداء والقنيطرة ومنذ ذلك الحين خرقت المجموعات الإرهابية الاتفاق أكثر من مرة كان آخرها في الـ 14 من الشهر الجاري حيث أصيب شخص بجروح جراء استهداف المجموعات الارهابية برصاص القنص الحي الخدمي في مدينة البعث بالقنيطرة.

إلى ذلك جددت المجموعات الإرهابية خرقها اتفاق منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية المنازل في القرى المجاورة فجر اليوم.

وذكر أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة المشروع قرب قرية الغنطو شمال مدينة حمص استهدفت بقذائف صاروخية قرية قنية العاصي المجاورة ما تسبب بإصابة امرأة على الأقل بجروح.

ومنذ التوصل إلى اتفاق لإقامة منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص مطلع الشهر الجاري انتهكت المجموعات الإرهابية مرات عديدة الاتفاق كان آخرها السبت الماضي حيث قصفت بقذيفتين صاروخيتين حي الزهراء السكني في مدينة حمص ما تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة 20 مدنيا بجروح.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...