طيران النظام السعودي يواصل عدوانه على المحافظات اليمنية مخلفا عددا من القتلى

25-09-2016

طيران النظام السعودي يواصل عدوانه على المحافظات اليمنية مخلفا عددا من القتلى

واصل طيران نظام بني سعود عدوانه على المحافظات اليمنية واستهدفت غاراته أمس سيارتين لمسافرين في مفرق شرعب شمال غرب مدينة تعز ما ادى إلى مقتل شخصين واصابة خمسة اخرين .

وفي محافظة إب أصيب اربعة يمنيين وتضرر عدد من المباني في غارة شنها طيران بني سعود ايضا على مديرية السبرة .

وفي صنعاء شن العدوان السعودي 3 غارات على معسكر الاستقبال بمديرية  همدان بينما واصل غاراته واعتداءاته على مناطق متفرقة من محافظة الحديدة غرب اليمن مستهدفا معسكرا للأمن المركزي .

وردا على العدوان السعودي استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية بصاروخ زلزال 1 وعدد من القذائف المدفعية تجمعا عسكريا لميليشيا الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي في منطقة الضباب بمحافظة تعز وسط البلاد .

وفي محافظة شبوه أكد مصدر يمني ان وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إحراق الية بمن فيها لميليشيا هادي بعد استهدافها بقذيفة بي 10 في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان .

إلى ذلك قتل عدد من مرتزقة بني سعود وأحرقت مدرعة لهم بانفجار لغم أرضي أثناء محاولتها التقدم باتجاه مواقع عسكرية شرقي مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وفى مأرب استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بمنطقة الربيعة بمديرية صرواح موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم احد المتزعمين ويدعى حسين علي جار الله .

وأطلق الجيش اليمني في وقت سابق أمس صاروخا باليستيا على معسكر الجربة التابع لنظام بني سعود في منطقة ظهران الجنوب بمنطقة عسير ردا على العدوان المستمر على الشعب اليمني منذ آذار العام 2015  .

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...