خمسة أطفال داعشيين من خمس جنسيات أعدموا خمسة أكراد في الرقة

28-08-2016

خمسة أطفال داعشيين من خمس جنسيات أعدموا خمسة أكراد في الرقة

 نشر التنظيم مقطع فيديو يظهر إعدام 5 رهائن أكراد بأيدي أطفال قال: إنهم ينتمون إلى التنظيم. ويظهر مقطع الفيديو وفق الموقع الإلكتروني لقناة «روسيا اليوم» التي رجحت «أنه تم تسجيله قبل أيام في مدينة الرقة شمال سورية»، خمسة أطفال مسلحين بمسدسات، يرتدون زياً ميدانياً، وهم يقفون خلف خمسة رهائن جاثمين على ركبهم، من المقاتلين الأكراد المحتجزين لدى التنظيم، ويؤكد المقطع أن هؤلاء الأطفال من أصول تونسية ومصرية وتركية وأوزبكية وبريطانية.
ووجه أحد الأطفال، ويدعى «أبو البراء التونسي»، خلال الفيديو رسالة تهديد باللغة العربية إلى «الملاحدة الأكراد»، قائلاً: «الحرب معكم لم تبدأ بعد، ولن تغني عنكم أميركا ولا فرنسا ولا بريطانيا ولا ألمانيا ولا جميع شياطين الإنس والجن، فاحفروا قبوركم وجهّزوا أطفالكم وانتظروا مصيرا كمصير هؤلاء».
ثم يهتف الأطفال «اللـه أكبر» ويرفعون مسدساتهم ليطلقوا الرصاص على رؤوس الرهائن المقيدين إلى الخلف. وكانت مؤسسة «كويليام» البريطانية للأبحاث حذرت من أن التنظيم جنّد الآلاف من الأطفال تحت سن 16 عاماً خلال الأشهر الأولى من إقامة «خلافته» قبل عامين، مضيفة: إن نحو 50 طفلاً من المملكة المتحدة وحدها «يربيهم» التنظيم على أسس «الجهاد».

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...