القضاءعلى إرهابيين في الرستن وتدمير مقرات وتحصينات لإرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” بريف حماة ودير الزور

27-07-2016

القضاءعلى إرهابيين في الرستن وتدمير مقرات وتحصينات لإرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” بريف حماة ودير الزور

قضت وحدة من الجيش العربي السوري قضت على عدد من الإرهابيين في الرستن من بينهم المتزعمون محمد يوسف الضيخ ومحمد دالي وأنور الشمير والقناصان حسين عمر دالي والملقب “أبو إسلام” مما يسمى “القوة المركزية لأحرار الشام” وفايز علي وعبد العزيز شنو.

إلى ذلك نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية بريف حماة.

وذكر مصدر عسكري أن الطيران الحربي السوري “دمر مقرات وتحصينات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في غارة جوية على تجمع لهم في بلدة حر بنفسه” بريف حماة الجنوبي قرب الحدود الإدارية لمحافظة حمص.

وتتحصن في عدد من قرى ريف حماة الجنوبي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “أحرار الشام” وغيرهما من التنظيمات الإرهابية التي تتلقى الدعم من أنظمة آل سعود وآل ثاني وأردوغان وترتكب المجازر بحق الأهالي في القرى المجاورة وتعتدي عليهم بالقذائف والأسلحة الرشاشة.

ولفت المصدر إلى أن غارة لسلاح الجو على تحصينات ونقاط تمركز إرهابيي تنظيم “داعش” شمال قرية المفكر شرقي مدينة سلمية أسفرت عن “تدمير مقر للإرهابيين وإيقاع عدد منهم قتلى ومصابين”.

ودمرت غارات الطيران الحربي أمس آليات بعضها مزود برشاشات لإرهابيي “داعش” وقضت على عدد منهم شمال مفرق قرية عقيربات وشمال قرية المفكر وشرقها.

وفي دير الزور أفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي السوري دمر عدة مقرات وآليات لإرهابيي “داعش” شرق الجفرة وثردة وتل بروك.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...