مصرع إرهابيين جنوب مدينة دير الزور وعلى محور درعا - طفس

28-06-2016

مصرع إرهابيين جنوب مدينة دير الزور وعلى محور درعا - طفس

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري هجوماً إرهابياً لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على نقاط عسكرية في الأطراف الجنوبية من مدينة دير الزور.

وذكر مصدر ميداني أن وحدة من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” حاولت الاعتداء على نقاط الجيش المتمركزة في محيط جبل الثردة جنوب مدينة دير الزور.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بسقوط قتلى ومصابين بين أفراد التنظيم التكفيري وإجبار من بقي منهم على الفرار وتدمير عتادهم الحربي الذي استخدموه في الهجوم الإرهابي”.

ولفت المصدر الميداني إلى أن وحدة من الجيش “دكت بالتزامن مع الاشتباكات تجمعات لإرهابيي “داعش” وتحركاتهم في محيط جبل الثردة وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم”.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس الأول مقرين للتنظيم التكفيرى في محيط جبل الثردة وقرية المريعية وعدداً من العربات المزود بعضها برشاشات ثقيلة في منطقة الشامية وقرية الطابية وقضى على العديد من إرهابيي “داعش”.

- إلى ذلك نفذت وحدة من الجيش العربي السوري في درعا كميناً محكماً على تحرك لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية والمرتبط بالعدو الإسرائيلي.

وأشار مصدر عسكري  إلى أن الكمين أسفر عن “القضاء على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها وتدمير آلياتهم على محور درعا- طفس”.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس قتلى ومصابين بين إرهابيين من “جبهة النصرة” جنوب شرق معمل سجاد صيدا في حي المخيم وفي محيط مقبرة البحار بمنطقة درعا البلد.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...