القضاء على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا وتدمير أوكاراً لـ“داعش” في ريفي تدمر ودير الزور

02-05-2016

القضاء على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا وتدمير أوكاراً لـ“داعش” في ريفي تدمر ودير الزور

واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعاته على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف تدمر وكبدهم خسائر في الآليات والعتاد الحربي.

وذكر مصدر عسكري أن الطيران الحربي السوري “دمر آليات بعضها مزودة برشاشات لإرهابيي “داعش” في طلعات على تجمعاتهم في محيط حقل الشاعر النفطي ومحيط المحطة الثالثة لضخ النفط” شرق مدينة تدمر بنحو 40كم.

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية فرضت سيطرتها أمس على السفوح الجنوبية والجنوبية الشرقية لجبل المقيطعة والسفوح الغربية لجبل عنتر بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

- إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري فجر اليوم محاولة تسلل مجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” إلى إحدى النقاط العسكرية في منطقة درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية تسللت من محيط جامع بلال الحبشي باتجاه إحدى النقاط العسكرية في منطقة درعا البلد ما أسفر عن “مقتل وإصابة معظم أفراد المجموعة وإجبار من تبقى منهم على الفرار”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس مقرا لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في درعا المحطة وقضت على مجموعة إرهابية شرق خزان حي الكرك بمنطقة درعا البلد.

وفي ريف دير الزور الغربي دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أيضا تجمعات وأوكاراً لإرهابيي تنظيم “داعش” في قرية البغيلية.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...