الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفان أحد مواقع نظام آل سعود في منطقة ظهران

02-07-2015

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفان أحد مواقع نظام آل سعود في منطقة ظهران

نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية الليلة الماضية عملية نوعية استهدفت أحد المواقع العسكرية التابعة للنظام السعودي في منطقة ظهران جنوب البلاد ردا على استمرار العدوان السعودي على اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري في الجيش اليمني قوله “إن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا موقع الجحلة العسكري التابع للعدو السعودي في منطقة ظهران الجنوب وتمكنوا من تدمير عربة بي إم بي وآلية عسكرية”.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا أمس من اقتحام موقع الشرفة العسكري السعودي في نجران للمرة الثانية وسط فرار جماعي للجنود السعوديين من الموقع.

من جهة ثانية قال مصدر عسكري يمني مسؤول إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم من قتل عدد من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي بينهم أحد متزعميه في محافظة عدن جنوب اليمن.

في غضون ذلك وقعت ثلاثة انفجارات صباح اليوم بمدينة ذمار اليمنية اثنان في الشارع العام وآخر في شارع رداع وسط اليمن دون وقوع إصابات.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي قوله إن أحد الانفجارات وقع في جولة صوال وآخر أمام بنك التضامن في الشارع العام بينما وقع الانفجار الثالث بجوار معرض للسيارات في شارع رداع مؤكدا عدم وجود أي ضحايا أو إصابات.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...