قتلت صديقها لمماطلته في الزواج

21-08-2014

قتلت صديقها لمماطلته في الزواج

أبلغت امرأة أوروبية (32 عاماً)، شرطة دبي، عن قتلها صديقها العربي (38 عاماً)، بسبب رفضه الزواج منها، حسب مصدر أمني، أفاد بأن الشرطة عندما انتقلت إلى موقع الحادث وجدت المتهمة تبكي بجوار الجثة، وتبين أنها كانت تحت تأثير الكحول.

وقال مصدر أمني في شرطة دبي، أن بلاغاً ورد إلى الإدارة العامة للعمليات، فجر السبت الماضي، من امرأة تفيد بأن لديها قتيلاً في الشقة التي تقيم بها في منطقة النهدة، ولم تدلِ بتفاصيل أخرى حول الجريمة خلال الاتصال.

وأشار إلى أن المؤشرات الأولية أكدت أن المبلغة هي التي ارتكبت الجريمة، إذ كانت مصابة بجرح في يدها، كما أن الأداة المستخدمة في الجريمة موجودة في المكان، وعليها آثار دماء.

وأوضح أنه تم استجوابها عقب زوال تأثير الكحول عنها، واعترفت بأنها كانت مخمورة عندما عاد المجني عليه من الخارج في وقت متأخر، وحاولت الحديث معه، لكنه لم يكن في وعيه، واتجه مباشرة إلى غرفة النوم من دون أن يرد عليها، فاعتقدت أنه يتعمد تجاهلها، فاتجهت إلى المطبخ وأحضرت سكيناً وطعنته ففتح عينه لكنه لم يستطع المقاومة، فعاجلته بطعنات أخرى في أجزاء مختلفة من جسده.

وأضافت المتهمة أنها فاقت من الصدمة، حينما اكتشفت أنه فارق الحياة، فاتصلت بالشرطة، وأبلغت بأن شخصاً قتل في شقتها، مشيرة إلى أنها أصابت يدها بالسكين نفسه، وظلت تحتضن القتيل وتبكي، إلى أن وصل رجال الشرطة وألقوا القبض عليها. وذكرت أنها على علاقة بالمجني عليه منذ أكثر من أربع سنوات، وطلبت منه الزواج مراراً، لرغبتها في الإنجاب، لكنه تعمد المراوغة، مشيرة إلى أنه اقترض منها مبالغ مالية كبيرة طوال فترة ارتباطهما، وكانت تمنحه النقود على أمل تكوين أسرة معه.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...