قوات الجيش تستعيد محطة جبل شاعر من الدواعش وتقتل عددا كبيرا منهم

26-07-2014

قوات الجيش تستعيد محطة جبل شاعر من الدواعش وتقتل عددا كبيرا منهم

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان صادر عنها أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحكمت سيطرتها الكاملة على جبل الشاعر وحقول الغاز في ريف حمص الشرقي بعد عملية نوعية دقيقة قضت من خلالها على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش” ودمرت أدوات إجرامهم وتقوم وحدات الهندسة بإزالة الألغام والعبوات المتفجرة التي زرعتها العصابات الإرهابية في المنطقة.

وقالت القيادة في بيانها إن ما تقوم به العصابات الإرهابية من أعمال إجرامية تخريبية بهدف التدمير الممنهج للبنى التحتية والمقدرات الاقتصادية للشعب السوري إنما يؤكد حقيقة ارتباط هذه العصابات بالمشروع الصهيو أمريكي الرامي إلى تفتيت المنطقة ونهب خيراتها.

وأضاف البيان إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تؤكد جاهزية قواتنا المسلحة وإصرارها على مواصلة حربها ضد الإرهاب والقضاء على فلوله أينما وجد.. عدتها في ذلك إرادة لا تلين وثقة مطلقة بتحقيق النصر.
وقد نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة سلسلة عمليات مركزة ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم فى الغوطة الشرقية وداريا بريف دمشق أوقعت خلالها أعدادا من القتلى والمصابين، فيما قضت وحدات أخرى على أعداد من الإرهابيين في قرى وبلدات سلام غربي وسلام شرقي وخطملو وعرشونة والخريجة وتلدو وكفرلاها بالحولة في ريف حمص. وفي ريف درعا دمرت وحدات من الجيش عددا من الآليات والعربات المحملة بالذخيرة بمن فيها من الإرهابيين كما استهدفت تجمعاتهم في عدد من القرى والبلدات.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...