مقتل 21 جنديا مصريا في هجوم مسلح على نقطة لقوات حرس الحدود

20-07-2014

مقتل 21 جنديا مصريا في هجوم مسلح على نقطة لقوات حرس الحدود

ارتفع عدد القتلى في صفوف القوات المسلحة المصرية جراء الهجوم المسلح على إحدى نقاط حرس الحدود في منطقة واحة الفرافرة بالوادي الجديد إلى 21 عنصرا.
وذكر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير أن “مجموعة إرهابية قامت باستهداف إحدى نقاط حرس الحدود قرب واحة الفرافرة حيث تم تبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر ما أدى الى انفجار مخزن للذخيرة إثر إستهدافه بقذيفة (آر بي جي) ما أسفر عن سقوط 21 شهيدا و 4 مصابين إضافة إلى مقتل بعض العناصر الإرهابية”.
ولفت سمير إلى أن قوات حرس الحدود “ضبطت عربتين مفخختين وقامت بإبطال مفعولهما وعثرت بداخلهما على كمية من الأسلحة والذخائر”.
وشدد سمير على أن هذا الاعتداء “لن يثني القوات المسلحة عن تحمل مسؤوليتها الوطنية لحماية وتأمين البلاد وضرب بؤر الإرهاب والتطرف مهما كلفها ذلك من تضحيات”.
بدوره وصف اللواء نبيل العشري مدير أمن الوادي الجديد الاعتداء “بالجبان ونفذه أفراد خلت قلوبهم من الرحمة” مشيرا إلى أن قوات الشرطة في الوادي الجديد “كثفت من خدماتها على الكمائن الشرطية ونقاط التفتيش ونقاط الشرطة على الحدود النائية لمراقبة العناصر الإجرامية”.
وكان مصدر عسكري مصري أعلن في وقت سابق مقتل 15 جنديا مصريا برصاص مسلحين مجهولين في منطقة الفرافرة البحرية بمحافظة الوادي الجديد بصحراء مصر الغربية.
وهذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها السرية نفسها لهجوم في أقل من 3 أشهر حيث أسفرت المرة السابقة عن مقتل 5 جنود وضابط.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...