المستشار الأعلى لخامنئي في دمشق

08-08-2010

المستشار الأعلى لخامنئي في دمشق

في زيارة تستمر ثلاثة أيام وصل إلى دمشق قادماً من بيروت علي أكبر ولايتي المستشار الأعلى لمرشد الثورة الإيرانية السيد علي خامنئي.
وقالت مصادر دبلوماسية إيرانية بدمشق إن ولايتي «سيجري محادثات مع كبار المسؤولين السوريين لبحث العلاقات الثنائية وجميع الأوضاع في المنطقة من لبنان إلى العراق إلى القضية الفلسطينية، والملف النووي الإيراني». وأوضحت المصادر أن ولايتي سيلتقي بدمشق أيضاً قادة الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتهم أعضاء المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس وقيادتا الجهاد والجبهة الشعبية القيادة العامة.
وزار ولايتي نهاية الأسبوع الماضي بيروت ثلاثة أيام عقد خلالها لقاء مع الرئيس اللبناني ميشال سليمان ورئيس مجلس النواب نبيه بري وزعيم حزب اللـه السيد حسن نصر اللـه.
وأعلن ولايتي عند وصوله إلى بيروت أن «المحكمة الدولية أصبحت في أيدي إسرائيل وحلفائها»، وأضاف «نذكر أنه بعد اغتيال الرئيس رفيق الحريري تم اتهام سورية واستمر هذا الاتهام سنوات أربعاً، واليوم غيروا وجهة الاتهام إلى ناحية حزب اللـه والمقاومة الإسلامية، وكما نفى السيد حسن نصر اللـه أي علاقة لحزب اللـه في هذه القضية، نحن نؤمن بأن هذه المحكمة أصبحت أداة سياسية في يد الولايات المتحدة الأميركية والكيان الصهيوني».

جانبلات شكاي

المصدر: الوطن السورية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...