ميداليتان ذهبيتان لسورية في البطولة العربية للجودو بصنعاء

07-08-2010

ميداليتان ذهبيتان لسورية في البطولة العربية للجودو بصنعاء

أحرز منتخب سورية الوطني للشباب والشابات للجودو أول أمس ميداليتين ذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة في منافسات اليوم الأول للبطولة العربية العاشرة للشباب والشابات التى تحتضنها العاصمة اليمنية صنعاء على مدى يومين .

وفاز في المركز الاول ضمن منافسات الشباب وزن 55 كيلو غراما اللاعب محمد بولاد من سورية وحصل على ميدالية ذهبية وفي المركز الثاني عبد الرحمن عنتر من اليمن وحصل على الفضية وفي المركز الثالث عماد نصاح من الجزائر وحاز على البرونزية وفي المركز الثالث مكرر اللاعب عماد باسو من المغرب حصل أيضا على البرونزية .

وحصل على ذهبية المركز الاول وزن 60 كيلو غراما هشام بوستا من المغرب وعلى المركز الثاني اللاعب عمر عامر بولاد من سورية بينما جاء اللاعب ماجد العقبي من اليمن في المركز الثالث وفي المركز الثالث مكرر حسان باسم قاسم من العراق .

وحصل على المركز الاول في وزن 66 كيلوغراما انس رمضان من سورية وفي المركز الثاني مزيان واضح من الجزائر وفي المركز الثالث احمد سالم الزراعي من اليمن وفي المركز الثالث مكرر يوسف عبد الرحمن من الكويت .

وفي وزن 73 كيلو غراما حصل على المركز الاول عمر مسعود من مصر بينما حصل على المركز الثاني محمد السعد من الاردن وعلى المركز الثالث يونس ابراهيم من الاردن وفي المركز الثالث مكرر بلال ابو زيد من سورية .

اما في منافسات الفتيات وزن 45 كيلو غراما حصلت على المركز الاول فاطمة القرشي من المغرب وفي المركز الثاني اللاعبة شيليا بلوزير من الجزائر والمركز الثالث داليا غسان من اليمن .

وحصلت على المركز الاول في وزن 84 كيلوغراما وفاء الادريسي من المغرب وعلى المركز الثاني سامية بوعباس من الجزائر والمركز الثالث ريم عبد الله عتيق من اليمن .

وفي وزن 52 كيلو غراما حصلت على المركز الاول أمية بناصر من الجزائر و المركز الثاني فاتن كنعان من سورية والمركز الثالث داليا زبارة من اليمن .

وحازت هوفيا بالعطار من المغرب على المركز الاول في وزن/57/ كيلوغراما تلتها فكرى شوكرة من اليمن ثم سالي فيصل من جيبوتي .

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...