السورية للتجارة تجهّز سللاً غذائية لطرحها في شهر رمضان

01-03-2024

السورية للتجارة تجهّز سللاً غذائية لطرحها في شهر رمضان

كشفت مديرة فرع السورية للتجارة بدمشق رنا جلول أنه وبتوجيه من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، ستقوم المؤسسة السورية للتجارة بالتعاون مع اتحاد غرف الصناعة والتجارة، بتخصيص المجمعات الرئيسة للمنتجين للمواد الرئيسية للبيع بسعر التكلفة خلال شهر رمضان المبارك، حيث عقدت السورية للتجارة اجتماعاً على مستوى المحافظات وتم اختيار عدد من المجمعات الرئيسة لعرض منتجاتهم بأسعار التكلفة ومن دون أن تكلفهم المؤسسة بأي عمولة أو هامش ربح، وسيطلق على الفعالية اسم “شام الخير” أو “رمضان الخير”.

وأوضحت جلول أنه يتم على قدم وساق تجهيز كافة المواد التي تتضمنها السلة الغذائية الخاصة بشهر رمضان، وستكون بأسعار منافسة وهذا جزء من استعداد الوزارة.

وأشارت جلول إلى أنه يتم تجهيز السلل الغذائية بما يتناسب مع قدرة المواطنين الشرائية لشهر رمضان المقبل، وبأسعار مخفضة، كاشفة أن السلة ستتضمن المواد الرئيسية الأساسية، من بقوليات، أرز، زيت نباتي، سمنة، بحيث تنخفض أسعارها عن السوق بنسبة جيدة تؤخذ من المنتجين بشكل مباشر في الصالات، مع توفير كلف النقل بسيارات المؤسسة، والكهرباء بشكل مستمر للمنتجين، وذلك في مجمع الأمويين بدمشق، ومجمع جرمانا، وبعدها لبقية المحافظات.

وأكدت جلول أنه يمكن للمواطنين التوجه إلى صالات مؤسسة السورية للتجارة المنتشرة على كامل الجغرافيا السورية للحصول على متطلباتهم بأسعار منافسة ومخفضة عن الأسواق الخارجية. منوهة بأن الفرع مستمر باستجرار الخضر من الفلاحين مباشرة وطرحها في الصالات بأسعار تنافسية.

تشرين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...