الجيش يعيد الأمن إلى سجن الأحداث ومحطة الكهرباء ومقبرة الشهداء ومنطقة الأحراش في الحسكة

27-07-2014

الجيش يعيد الأمن إلى سجن الأحداث ومحطة الكهرباء ومقبرة الشهداء ومنطقة الأحراش في الحسكة

كبدت وحدات من الجيش العربي السوري الإرهابيين خسائر فادحة وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت أدوات إجرامهم في محافظة الحسكة.

وذكر مصدر بالمحافظة اليوم أن وحدات من قوات الجيش أعادت الأمن والأمان إلى مركز سجن الأحداث ومحطة كهرباء الحسكة ومقبرة الشهداء ومنطقة الأحراش بمدخل الحسكة الجنوبي بعد تسلل مجموعات إرهابية إليها ومحاولتهم الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في مدخل الحسكة الجنوبي.

وأكد المصدر أنه تم القضاء على عشرات الإرهابيين أغلبيتهم من جنسيات غير سورية وتدمير ثلاث سيارات مزودة بأسلحة ثقيلة.

كما أحبطت وحدات من الجيش محاولات تسلل إرهابيين من تنظيم ما يسمى /دولة العراق والشام/ الإرهابي إلى قرية خربة جدوع في الريف الجنوبي للقامشلي واوقعتهم بين قتيل ومصاب.

وذكر مصدر في المحافظة أن وحدة من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في قرى أبو القصايب والحارة وشرموخ بالريف الجنوبي الشرقي للقامشلي وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

إلى ذلك استهدفت وحدة اخرى سيارات كان يستقلها إرهابيون في ريف الحسكة الجنوبي وحققت إصابات مباشرة فيها.

وأوقعت وحدات من الجيش العربي السوري عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم ودمرت لهم آليات بمن فيها بعضها مزود برشاش ثقيل في حندرات ورسم العبود والشيخ لطفي وخان العسل وتل خطاب والشيخ سعيد والزربة وبوابية وبابنش وحارة الشحاديين وحريتان والراموسة.

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين وأوكارهم وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في ريفي درعا وحمص.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من قوات الجيش دمرت أعدادا من السيارات التي كان يستخدمها الإرهابيون في بلدة انخل وجنوب خزان الثعيلة بريف درعا.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش استهدفت تجمعا للإرهابيين على مفرق قيطة وفي بلدة أم الميادن بريف درعا وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.
وفي حمص استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في كفر لاها بريف الحولة ووادي الكهف بريف القصير والقنيطرات بريف حمص الشرقي وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم في محيط جبل الأربعين وأبراج سيرياتيل وكنصفرة وقميناز ومحيط السجن المركزي.

وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف مجموعة إرهابية مسلحة قرب بلدة نحلة بريف إدلب وفككت 6 عبوات ناسفة زرعها إرهابيون لاستهداف المواطنين في البلدة زنة الواحدة منها بين 25 و30 كغ.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...