الأسد للجيش السوري: النصر معقود على رايتكم

01-08-2015

الأسد للجيش السوري: النصر معقود على رايتكم

شدّد الرئيس بشار الأسد، أمس، على أن النصر معقود على عناصر القوات المسلحة السورية، موضحاً أنكم «تعلنون للعالم أجمع أنكم الحصن المنيع الذي يسور حدود الوطن ويحفظ عزته وكرامته».
وقال الأسد، في رسالة وجهها عبر مجلة «جيش الشعب» إلى عناصر القوات السورية لمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، «يا حماة الوطن، إنكم اليوم إذ تواصلون مسيرة البذل والفداء التي بدأتموها منذ أكثر من أربع سنوات، تعلنون للعالم أجمع أنكم الحصن المنيع الذي يسور حدود الوطن ويحفظ عزته وكرامته».
وأضاف «لقد كان حجم التحديات التي فرضها العدوان الإرهابي كبيراً، لكنكم كنتم ولا تزالون على قدر التحدي، حاضرين بقوة في كل مواجهة مع العدو، تقدمون النموذج الأرقى في البطولة والتضحية والدرس تلو الآخر في الرجولة والانتماء والولاء للوطن».
وتابع الأسد «لنا في العديد من المعارك والمواقع أمثلة حية على عظمة صمودكم وشرف صنيعكم وإرادتكم المقاومة التي ما لانت ولا انكسرت». واضاف «احتضنكم شعبنا الأبي والتفَّ حولكم، ووقف إلى جانبكم صفاً واحداً يرد كيد المعتدين، ويعبر عن اعتزازه بكم، ويدافع بكل ما يملك عن حضارته وإرثه وتاريخه الإنساني وعن حقه في تقرير مصيره ورسم مستقبله، غير عابئ بحملات الفتنة والتضليل التي أسقطها بوعيه وتلاحمه، وغير هيّاب في مواجهة جميع أساليب الترهيب التي أحبطها بصموده وعمق انتمائه لوطن الأباة والمقاومين».
وأضاف «ولتعلموا يقينا أن النصر معقود على رايتكم الوطنية وأنكم جديرون بالنصر لأنكم تنتمون لمدرسة الشرف والرجولة والصمود والمقاومة.. مدرسة الجيش العربي السوري».


 «سانا»

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...