بالتفاصيل .. وفاة طفلة إثر سقوطها في مجرور للصرف الصحي

أفاد مصدر في صحة حمص أنه “تم العثور على الطفلة رشا الأيوبي، خمس سنوات، متوفية إثر سقوطها في مجرور للصرف الصحي بين دوار الفاخورة و دوار النزهة”.

وكانت الطفلة اختفت مساء الاثنين بعد ذهابها لشراء بعض الحاجيات من بقالية مجاورة، بحسب ماقالت والدة الفتاة.

وأضافت والدة الطفلة أن “الأسرة المؤلفة من خمسة أفراد نزحت من حي كرم الزيتون واستقرت قرب جامع العدوية وأن والدها يعمل “عتّالاً” في أحد المراكز الإغاثية”.

وأوضح رئيس الطبابة الشرعية بحمص الدكتور بسام محمد أنه “لا آثار جريمة على جسد الفتاة بعد الفحص الذي أُجرِيَ على الجثة بحضور قاضي النيابة العامة رائد موسى”،مضيفاً: أن “توزع الإصابات على جسد الطفلة يدلل على أن سقوطها كان بشكل عفوي”.

وبيّن الدكتور بسام محمد أن “الوفاة كانت نتيجة قصور تنفسي حاد ناجم عن الغرق، كما لوحظ وجود زبد رغوي على أنف الطفلة وهذا يؤكد أنها كانت على قيد الحياة أثناء سقوطها في الحفرة”.

وقال مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب و الصرف الصحي المهندس حسن حميدان إن “المجرور تم رده بالكامل باستثناء المقطع الذي سقطت فيه الطفلة والذي يبلغ طوله 4 أمتار و عمقه 2 متر”.

ومن جانب آخر، اتهم عضو مجلس محافظة حمص، المهندس علي جمعة، كلاً من مجلس مدينة حمص الحالي والسابق بالتقصير، وذلك “لعدم اهتمامه بإنارة الشارع المذكور”، موضحاً أنه “تقدم بعدة طلبات منذ ست شهور وتذرع مجلس المدينة السابق بخشيته من سرقة الشبكة في حال تم تركيبها”، علماً أن الشارع المذكور يربط بين الأحياء الأكثر ازدحاماً في حمص.

يذكر أن المواطن خضر زيود توفي أمس نتيجة إصابته بحادث دراجة نارية على اتوتستراد الستين الذي تنعدم فيه الإنارة بشكل كامل.

المصدر: تلفزيون الخبر

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.