انتهاء الإشتباكات في الحفة و بدء إحصاء الخسائر

أكد مصدر رسمي في محافظة اللاذقية ان المجموعات الإرهابية المسلحة قامت بمهاجمة مؤسسات عامة وخاصة في منطقة الحفة وحرقتها وقتلت مدنيين كما حرقت المشفى الوطني ومديرية المنطقة وهجرت الأهالي من منازلهم وسطت عليها وعملت على نهبها.

وأضاف المصدر ان الجهات المختصة تعاملت مع هذه المجموعات الإرهابية المسلحة فقتلت عدداً من الإرهابيين والقت القبض على عدد اخر وما زالت تلاحق فلول القتلة لتقديمهم إلى العدالة واستعادة الأمن والاستقرار للمدينة واعادة الحياة الطبيعية إلى المنطقة.

وفي حلب عثرت الجهات المختصة  اليوم على كمية من قنابل المولوتوف والعبوات الناسفة وبندقية بومبكشن وكمية من الطلقات داخل سيارة نوع مازدا تكسي لون فضي كانت مركونة على جانب الطريق في حي طريق الباب بالمدينة.

وقال مصدر بالمحافظة  انه لدى تفتيش السيارة تم العثور على 30 قنبلة مولوتوف وعدد من العبوات الناسفة وبارودة بومبكشن مع كمية من الطلقات ولدى التدقيق بهوية السيارة تبين أنها مسروقة منذ 15 يوما من الهيئة العامة للرقابة والتفتيش بحلب.

من جهة ثانية فككت وحدات الهندسة العسكرية عبوة لاصقة تبلغ زنتها 5 كغ كانت ملصقة أسفل سيارة عضو مجلس الشعب علي البش أمام منزله في مدينة السفيرة شرقي حلب كانت معدة للتفجير عن بعد .

المصدر:سانا

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.