محافظ حمص يعاقب الأحياء التي طالبت بإقالته

الجمل- حمص:  ردا على الاعتصام الذي نفذه الأهالي في أحياء الزهراء والأرمن والمهاجرين والعباسية والنزهة والحضارة ووادي الدهب وضاحية الوليد وبشكل حضاري ، جاء رد محافظ حمص على اعتصامهم سريعا  بحرمانهم من إدراج إحيائهم بمراكز التوزيع المباشر للغاز والمازوت، في وقت تم فيه تزويد بعض الأحياء بكميات مدعومة من الغاز والمازوت، متسائلين اذا كان ذنبهم بقاء أحيائهم هادئة وبدون مظاهرات وتخريب للمؤسسات الحكومية ليتم معاقبتهم بهذه الطريقة.
وكان أهالي الأحياء قد نفذوا اعتصاما في شارع الستين بعد إن تجاوز عدد الشهداء والمخطوفين والقتلى من أحيائهم الـ280 شخصاً مطالبين بإقالة المحافظ وأمين فرع الحزب بتهمة التقصير والتهاون في حماية أرواح وأعراض المواطنين،وعدم التصرف حيال المخطوفين الذين تتم المفاوضات مع خاطفيهم عبر احد مشايخ الجوامع بحمص ، وطالبوا بإعلان حالة الطوارئ في المدينة، وتأمين طرق آمنة لوصول الموظفين إلى أعمالهم في وسط المدينة  ولاسيما بعد تعرض الحافلات التي تقلهم إلى عمليات اختطاف وقتل وخاصة بعد  إعدام 13 مواطنا تم اختطافهم من إحدى الحافلات وإيقافهم إلى حائط مدرسة يوسف العظمة بقرب من حي الخالدية وبمسافة لا تبعد 100متر عن أحد الحواجز الأمنية واعدامهم جميعا رميا بالرصاص وتقطيع جثثهم .  وردد المعتصمون المطالبة بوضع حدا لتلك العصابات الإجرامية قبل أن يفلت العقال ويصبح الشارع هو الحكم بين وخطف وقتل وقتل مضاد.
 وكانت قد تكررت في الفترة الأخيرة الاعتداءات على الأشخاص والحافلات بقرب من تلك الحواجز الأمنية بدون إن تحرك ساكنا وقد يكون بسبب ضعف الإمكانات  لمطاردة المهاجمين .
وكان إصرار المتظاهرين قيام المحافظ وأمين الفرع بتأمين طريق آخر لوصول طلاب الجامعة بعد إن تعرض الكثير منهم إلى الاختطاف في منطقة الفاخورة وقرب جامع عمر بن عبد العزيز وجب الجندلي  ولاسيما أنها الطريق الرئيس لعبور وسائط النقل الجماعي . 
هذا وقد تسربت أنباء عن تسمية محافظ جديد لمدينة حمص، وأنه سيصدر لاحقا مرسوم بالتعيين ونتحفظ على ذكر اسمه احتراما لرغبة مصدرنا الإخباري..

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

عجيب

أستغرب أن يكون المحافظ بهذا الوجه **** وكأنه يصب الزيت على النار بدلا ً من تهدئة الأوضاع وكأنه غير مثقف وغير وطني, أنا برأيي يجب أن لاتكتفي القيادة بإقالة هكذا شخص ولكن يجب محاسبته أيضا ً.

وكلوا امركن لله وضعوا ايديكو

وكلوا امركن لله وضعوا ايديكو بصدق ومحبة بيد القائد وشوفوا البلد كيف بتصير

قدر حمص دائما تنتقل من محافظ

قدر حمص دائما تنتقل من محافظ سيئ لمحافظ أسوء يعني شولازم يعملو أهلي الأحياء المذكورة إما يقومو ضد الدولة أو بينمع عنهم كلشي

لا شغل ولا اشغال حتى يسقط عبد العال

انا برايي يروح محافظ حمص يكب حالو بالبحر ازا عم يعاقب الناس المعترة **************يا اهل حمص الشرفاءلقد طال عليكم الليل وكثرت الضباع من حولكم
وما من مستجيب لندائكم
فلا حياة لمن تنادي
وما لجرح بميت ايلام

سوريا قوية بقائدها وشعبها ولكن يجب تطهيرها

المحافظ لواء متقاعد
والاضراب الامني زاد بالمحافطة وحوادث الخطف والاغتصاب زادت
لكَن الممرضات يلي مشوهن عاريات بالخالدية وبعدين قتلوهن وفي وحدة منهن حامل وحكي الناس انو شالولها جنينها ودعسوه

انا شايف انو لازم يكون س.ج امام جامع الدالاتي هو المحافظ
لأن كل ما انخطف واحد بيحكو مع س.ج مع انو س.ج كان بدو يعمل إمارة بحمص

وحتى ع ذمة ناس موظفين بالمحافظة انو طائفي يعني واحد غاب من الطائفة ** بحطو غياب مبرر وواحد من ** بحطو غياب غير مبرر

ليش ما يكون المحافظ شبيب خريج اقتصاد او مهندس بكل مجالاتو بلكي

بطور شي شغلة بيختص فيها بالمحافظة

قد أسمعت لو ناديت حيا

قد أسمعت لو ناديت حيا

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.