بن جدو: استهداف سورية هو استهداف للمقاومة

28-04-2011

بن جدو: استهداف سورية هو استهداف للمقاومة

 

أكد الإعلامي غسان بن جدو المستقيل من قناة الجزيرة أن استهداف سورية يعني استهدافاً للمقاومة معبرا عن دعمه للموقف القومي لسورية وعن أمله باستقرار الأوضاع فيها والبدء بحوار وطني يعود بالخير والمنفعة على الشعب السوري.
وقال بن جدو في تصريحات نشرتها صحيفة السفير اللبنانية اليوم إن كل من شارك في أي منطقة في العالم ومن دون استثناء في تصعيد التوتر فليتحمل مسؤوليته أمام الله مشيرا إلى أنه ينظر بعين القلق إلى وضع المنطقة ككل في المرحلة المقبلة ويخشى من فتن طائفية وعرقية ومذهبية.
وأوضح بن جدو أنه لن يبقى في قناة الجزيرة لشهرين إضافيين وهي المدة التي تفرضها عقود العمل في القناة إثر التقدم بالاستقالات وقال .. من غير الطبيعي أن يستقيل شخص ما نتيجة موقف وأن يبقى في عمله لوقت أطول لدواع إدارية.
ونشرت السفير نبأ استقالة بن جدو السبت الماضي وأرجعتها بحسب مصادر موثوقة إلى أن مهنية قناة الجزيرة باتت في الحضيض بعدما خرجت عن كونها وسيلة إعلام وتحولت إلى غرفة عمليات للتحريض والتعبئة.
وكان بن جدو كشف في تصريح لصحيفة الشروق التونسية مؤخرا أن أسباب استقالته من قناة الجزيرة تعود لتحفظه على الخط التحريري للقناة خلال الفترة الأخيرة وأسلوب تعاملها مع الأحداث التي تشهدها دول المنطقة ومنها سورية.

سانا

التعليقات

عندما يذكر اسم غسان بن جدّو يخطر ببالي فوراً حرب تموز المظفرة والسيد حسن نصر الله ذلك الرمز العظيم والقائد الفذ لأن جهاد غسان بن جدو في تلك الحرب لم يكن أقل من مجاهدي المقاومة خاصّةً وأننا بتنا نعرف كسوريين وإن متأخّرين للأسف وقع الإعلام في العالم وأثره على سير الأحداث وتغيير اتجاه رياح الأحداث بارك الله فيك يا أصيل يا بن جدّو ورحم الله أهلك وأجدادك الذين أنجبوا نسلاً أصيلاً مثلك ونتمنّى عندما يصدر قانون الإعلام الجديد في سوريا أن نراك مديراً أو صاحب إحدى القنوات الفضائية التي من المتوقع أن تصبح لدينا في سوريا وبارك الله بكل مواطن حر نبيل وقومي عربي أصيل

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...