تكريم طلاب جامعة اليرموك

30-06-2010

تكريم طلاب جامعة اليرموك

شارك مزود خدمة الإنترنت في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية باليوم المفتوح الذي أقامته إدارة جامعة اليرموك الخاصة في 28-6-2010 في حرمها الجامعي ،حيث تم تقديم  مجموعة من الفعاليات و الأنشطة العلمية ، الثقافية و الفنية بالإضافة إلى المهارات و المسابقات التي شارك فيها الطلاب و الحضور الكبير الذي فاق عدده 1500 شخص.
حضر هذا الحدث عدد من الشخصيات الرسمية من رجال أعمال سوريين و عرب و الملحقيات الثقافية لعدد من السفارات العربية و الأجنبية بالإضافة إلى عدد كبير من الطلاب من كل من المرحلتين الثانوية و الجامعية إلى جانب أعضاء الهيئة الأكاديمية و الإدارية و الطلاب في جامعة اليرموك الخاصة.
تخلل الحفل تكريم عدد من الفنانين و الرياضيين السوريين و مسابقات عديدة منها مسابقة الروبوتيك و اختبار الذكاء و الميول التي أشرف عليها و نظمها أعضاء فريق موقع "بوابتي" كما أشرف فريق مزود خدمة الانترنت SCS-NET  على مسابقة الرسم و قدم هدايا قيمة للرابحين.
و من الجدير بالذكر أن موقع " بوابتي" الذي أطلقه مزود خدمة الانترنت في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية هو أول موقع يقدم للشباب و اليافعين شبكة انترنت آمنة تقدم المعلومة القيمة بالإضافة إلى التسلية و الترفيه و الربح الحقيقي.
تأتي مشاركة مزود خدمة الانترنت SCS-NET  في هذا الحدث استكمالاً للنشاطات الطلابية العديدة التي شارك في رعايتها و تنظيمها ، حيث أن المزود يحرص دائماً على دعم الطلاب في مختلف مراحل تحصيلهم العلمي و الأكاديمي حيث تميزت مشاركته بتقديم عدد كبير من الجوائز القيمة للطلاب الأوائل و المكرمين و للمشاركين في المسابقات الثقافية و العلمية بالإضافة إلى تقديم مجموعة من خدماته الجديدة ، المتنوعة و المميزة . 
 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...