نادلات يبعن القهوة بالبكيني في شوارع أمريكا

30-04-2010

نادلات يبعن القهوة بالبكيني في شوارع أمريكا

 أطلق متجر متخصص ببيع القهوة في الولايات المتحدة حملة جديدة لتشجيع الإقبال على منتجاتالسائقون خائفون من الحوادثه، يتمثل في قيام فتيات يلبسن لباس البحر "بيكيني" بنقل الطلبات للزبائن داخل وخارج المتجر.

وقد بدأت التجربة باتصالات أجراها عدد كبير من سائقي السيارات للشرطة لدعوتها للتدخل خشية وقوع حوادث مرورية بسبب الانشغال بمشاهدة الفتيات.

من جهتها، قالت آمبر لنغدون، مدير المتجر الذي يحمل اسم "القهوة اللعوب،" إن ما جرى كان في سياق مبادرة ترويجية يهدف المتجر من خلالها للترفيه عن الزبائن مع بداية يوم العمل.

وأضافت لنغدون إن المتجر قام في الفترة الماضية بإقامة منصة لتحضير شطائر الـ"هوت دوغ" على الرصيف لتقديمها مع القهوة صباحاً، وهو اليوم يطلق خدمة النادلات بثياب البحر، مؤكدة أن المتجر يسعى لجذب الزبائن "بكل الطرق الممكنة."

وبحسب لنغدون فإن مبادرة "نادلات البيكيني" ستحقق للمتجر عوائد مالية كبيرة، تفوق ما حققته شطائر الـ"هوت دوغ،" وهي تؤكد بأنها ستدفع نادلاتها المغريات إلى الطرقات دائماً في الأيام الدافئة.

وحول خوف بعض السائقين من وجود الفتيات في الطرقات قالت لنغدون إن البعض اتصل بالشرطة لإبداء خشيته من حدوث حوادث مرورية جراء الانشغال بمراقبة الفتيات. وأضافت ضاحكة أن الشرطة ردت عليهم بأن السائقين يتحملون مسؤولية جميع الحوادث التي قد تقع.

يذكر أن الموقع الرسمي للشركة التي تدير مقهى "القهوة اللعوب" تشير إلى أن سياستها التجارية تعتمد على "السعي الجاد للترفيه على الزبائن طوال الوقت، وتبحث عن طرق مثيرة جديدة كل يوم."

المصدر: CNN

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...