هدف البرتغال يثير الجدل.. من صاحب الهدف رونالدو أم برونو؟

29-11-2022

هدف البرتغال يثير الجدل.. من صاحب الهدف رونالدو أم برونو؟

أثار الهدف الأول الذي سجله منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب أوروغواي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين.

وفي البداية، تمّ احتساب الهدف لرونالدو، واحتفل اللاعب باعتبار أنه صاحب الضربة الرأسية التي حوّلت الكرة إلى الشباك، لكن عند إعادة الهدف لم يظهر أن النجم البرتغالي هو من لعب الكرة.

وظهر في الإعادات إن الكرة ذهبت للشباك مباشرة بعد عرضة برونو فرنانديز، وأن محاولة رونالدو في اللحاق بها لم تنجح، وفي إعادات أخرى يظهر أن رونالدو لمس الكرة بشعره فقط قبل دخولها المرمى.

والجدل الذي أثاره الهدف لم يكن فقط بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل أيضاً في الحسابات الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحساب المنتخب البرتغالي، وأيضاً شاشة ملعب لوسيل مستضيف المباراة.

الحساب الرسمي لكأس العالم التابع للفيفا أكد في البداية أن الهدف أحرزه كريستيانو رونالدو، ونفس الأمر قام به الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالي، والعديد من الحسابات الأخرى الرسمية.

لكن في ملعب المباراة، أعلنت شاشة ملعب لوسيل أن الهدف أحرزه برونو فرنانديز، ونفس الأمر حساب الفيفا الرسمي، وهو ما جعل حساب كأس العالم يعدل صاحب الهدف ويختار أيضاً برونو.

وبعد نهاية المباراة، تمّ تداول فيديو لرونالدو يشير فيه إلى أنه لامس الكرة برأسه، فيما صرح برونو فرنانديز أنه لا يهم من سجل هو أو رونالدو، مبيناً أن المهم هو الفريق نفسه والفوز بالمباراة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...