منتخبنا الأولمبي للسلة يفوز على الفريق الأمريكي في بطولة أرمينيا

25-06-2022

منتخبنا الأولمبي للسلة يفوز على الفريق الأمريكي في بطولة أرمينيا

عوّض منتخبنا الأولمبي بكرة السلة خسارته القاسية أمام إيران في دورة سادا بأرمينيا وتغلب على فريق الأمريكي بفارق 11 نقطة وبواقع 80-69.

البداية كانت سريعة وهجومية لمنتخبنا الذي فرض سيطرته ولعب بشكل جميل على عكس الفريق الأمريكي الذي لم يتمكن من التسجيل إلا مع الدقيقة الأخيرة من عمر الربع الأول الذي انتهى لمنتخبنا بنتيجة كبيرة 22-3.

وفي الربع الثاني تحسن أداء الفريق الأمريكي وتمكن من إنهاء هجماته بطريقة مفيدة محاولاً تقليص الفارق ونجح في التسجيل لكن لاعبي منتخبنا بقوا على مستواهم ونجحوا في توسيع الفارق الذي وصل في بعض مراحل الربع إلى 22 نقطة لتنتهي الربع للفريق الأمريكي 24- 18.

بينما في الربع الثالث تكافأ الأداء بين الفريقين مع أفضلية نسبية لمنتخبنا الذي قلت شهية لاعبيه عن التسجيل وأضاعوا أسهل السلات بالمقابل الفريق الأمريكي لم يتمكن من الوصول لسلة منتخبنا الذي أنهى الربع لمصلحته 16-13.

وفي الربع الأخير انتفض الفريق الأمريكي ولعب بطريقة أفضل ونجح في التسجيل على حين أن مدرب منتخبنا أجرى العديد من التبديلات لينخفض أداء منتخبنا ويستغل الفريق الأمريكي ويسجل مقلصاً الفارق إلى نقطتين ليعيد مدربنا بعض اللاعبين من جديد وينجح في توسيع الفارق وإنهاء المباراة لكن نتيجة الربع حسمها الفريق الأمريكي 29-24.

ويختتم يوم غد الأحد منتخبنا مبارياته بالبطولة بلقاء منتخب أرمينيا.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...