الكلاب الضالّة تنهش طفلا حتى الموت في ريف دمشق

10-12-2021

الكلاب الضالّة تنهش طفلا حتى الموت في ريف دمشق

Image
كلاب ضالّة

فُجِعت إحدى العوائل المنحدرة من محافظة دير الزور والمقيمة في منطقة المليحة بريف دمشق عصر أمس الخميس بفقدها أحد أطفالها البالغ من العمر 3 سنوات بصورة وحشية، إثر مهاجمته من قبل كلاب مسعورة.

وذكر والد الطفل "إبراهيم طه"، قائلاً: "وقعت الحادثة في وضح النهار عندما كان ابني يلعب في الطريق العام قرب المزرعة التي نحرسها ونعيش فيها، لكوننا مهجرين من محافظة ديرالزور لأسمع نباح شديد من عدة كلاب وصراخ مرعب من ولدي، فخرجت مسرعاً لأراه طريحاً على الأرض ينزف من رأسه ورقبته ويده، ثم قمت بإسعافه بسرعة مع أخي الى مشفى الراضي بجرمانا ليتوفى هناك متأثراً بجروحه الشديدة".

و قال المقدم مناف الرشيد مدير ناحية جرمانا : "إنه تمّ إبلاغنا من إدارة مشفى الراضي بجرمانا عن وفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات تم إسعافه من قبل والده الذي يعمل ناطوراً في إحدى مزارع المليحة بسبب هجوم كلاب ضالّة عليه".

وأضاف مدير الناحية بأنه تحركنا فوراً إلى المشفى للاطلاع على أسباب حالة الوفاة، ليتم الكشف على جثة الطفل من قبل الطبيب الشرعي أسامة أبو الخير، الذي أوضح عن وجود عض شديد في منطق الرقبة أدى لاختناق الطفل وتآكل قطعة من فروة رأسه، وآثار جروح مختلفة في كل أنحاء جسده نتيجة هجوم الكلاب عليه.

 

 محمد النعسان: تشرين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...