الجيش السوري يلحق خسائر كبيرة بعناصر "داعش" في دير الزور

09-11-2015

الجيش السوري يلحق خسائر كبيرة بعناصر "داعش" في دير الزور

صد الجيش العربي السوري بمؤازرة عناصر الدفاع الوطني والقوى المؤازرة هجوما قام به عناصر تنظيم "داعش" الارهابي على محيط مطار دير الزور العسكري، بحسب ما افاد مصدر عسكري لمراسلنا في دير الزور في سوريا.                

واشار المصدر الى ان "الهجوم بدأ باستهداف معمل السيراميك بعربة مفخخة تم رصدها واستهدافها وتفجيرها كما تمَّ استهداف دبابة بصاروخ حراري باتجاه بيت دغيم وتدميرها"، واضاف "تلا الاستهدافات اشتباكات عنيفة استخدمت فيها كافة انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة قتل من خلال اكثر من 45 ارهابي واصابة العشرات من بينهم عناصر من جنسيات اجنبية".

ولفت المصدر الى ان "سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري استهدف اوكار وتجمعات ارهابي تنظيم داعش الارهابي في قرية الحصان شرق الجامع ما ادى الى مقتل واصابة عدد من الارهابيين"، واكد ان "وحدات من الجيش السوري استهدفت مجموعات تنظيم داعش في المريعية ومزارع المريعية وشرق مطار دير الزور العسكري ما أسفر عن تدمير مدفع عيار 14.5 ملم وعدة اليات مزودة برشاش ثقيل ومقتل واصابة عدد من الارهابيين".

من جهة ثانية، أفاد مراسلنا ان "سلاح المدفعية في الجيش السوري استهدف تجمعات مسلحي داعش بقرية الجفرة في دير الزور ما ادى لتدمير منصة اطلاق صواريخ وآلية مزودة برشاش ثقيل وقتل عدد من المسلحين".

المصدر: المنار

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...