أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

02-08-2007
أطلق محرك البحث «عربي دوت كوم» الذي يعد محرك البحث العربي الأول من نوعه والذي يوفر خدمات متقدمة باللغة العربية، أداة بحث جديدة ومبتكرة وهي «عربي الأغاني»
31-07-2007

التداوي بالأعشاب، الطب البديل أو الرديف.. كلها عناوين تشد اهتمامنا خاصة المرضى منا.. ‏

29-07-2007
 اشارت نتائج دراسة استرالية الى ان تناول وجبة البحر المتوسط التقليدية والتي تشمل قدرا أكبر من الخضراوات والفواكه والاسماك وكمية اقل من المنتجات الحيوانية يقي فيما يبدو من امراض القلب
29-07-2007

قالت صحيفة ان الصين أمرت جميع الفنادق والمنتجعات السياحية واماكن الاستحمام العامة بتوفير الواقي الذكري كجزء من جهد على مستوى الدولة لمكافحة انتشار مرض نقص المناعة المكتسب (الايدز)

28-07-2007
فور دخولها صالون التجميل, طلبت أن يجرى لها «البديكور» قبل «المونيكور» «الصبغة والميش» والقص و»السيشوار», لأن قدميها متعبتان جداً من اللف والفتل والدوران في السوق, وتحتاج إلى قليل من «الريلاكس».
28-07-2007
أعلن مصدر مسؤول أن وزارة الداخلية السعودية تصدر سنويا أكثر من 6600 موافقة لسعوديين يريدون الزواج من أجنبيات، بمعدل 25 موافقة يومياً، فيما طالب خبراء وأكاديميون سعوديون بضرورة تنظيم عمل الخاطبات في البلاد تحت مظلة إحدى الوزارات
28-07-2007
قالت منظمة الصحة العالمية يوم الجمعة إن أربعة ملايين طفل تحت سن الخامسة يموتون سنويا بسبب المخاطر البيئية التي تشمل الهواء أو الماء الملوث أو التعرض لمواد كيماوية.
28-07-2007
توقعت احصاءات نشرتها الحكومة اليابانية يوم الخميس ان يصل متوسط العمر المتوقع للفتيات اللائي ولدن في اليابان العام الماضي 85.5 عام مما يجعلهن الأطول عمرا في العالم.
26-07-2007
من أصعب الأمور في الكتابة أن تجد عنواناً للنص، عنواناً منه يُقرأ المكتوب، على قول المثل. والأصعب أن تفعل ذلك وصرير حاد ينخر أذنيك ويقطع حبل تفكيرك، صرير ينطلق من آلة صمّاء، أو محرّك به عطّل، أو من جدل سياسي عقيم طويل...
26-07-2007
خليوي، موبايل، جوّال، محمول، سيلولير، نقّال... تتعدّد التسميات والجهاز واحد. فور طرح الهاتف الجديد في الأسواق، باغت المجتمعات بصغر حجمه الذي يستمرّ في التضاؤل، وخفّة وزنه الذي يتناقص، كأن بفعل حمية، وتحرره من الأسلاك.