انتهاء الإشتباكات في الحفة و بدء إحصاء الخسائر

09-06-2012

انتهاء الإشتباكات في الحفة و بدء إحصاء الخسائر

أكد مصدر رسمي في محافظة اللاذقية ان المجموعات الإرهابية المسلحة قامت بمهاجمة مؤسسات عامة وخاصة في منطقة الحفة وحرقتها وقتلت مدنيين كما حرقت المشفى الوطني ومديرية المنطقة وهجرت الأهالي من منازلهم وسطت عليها وعملت على نهبها.

وأضاف المصدر ان الجهات المختصة تعاملت مع هذه المجموعات الإرهابية المسلحة فقتلت عدداً من الإرهابيين والقت القبض على عدد اخر وما زالت تلاحق فلول القتلة لتقديمهم إلى العدالة واستعادة الأمن والاستقرار للمدينة واعادة الحياة الطبيعية إلى المنطقة.

وفي حلب عثرت الجهات المختصة  اليوم على كمية من قنابل المولوتوف والعبوات الناسفة وبندقية بومبكشن وكمية من الطلقات داخل سيارة نوع مازدا تكسي لون فضي كانت مركونة على جانب الطريق في حي طريق الباب بالمدينة.

وقال مصدر بالمحافظة  انه لدى تفتيش السيارة تم العثور على 30 قنبلة مولوتوف وعدد من العبوات الناسفة وبارودة بومبكشن مع كمية من الطلقات ولدى التدقيق بهوية السيارة تبين أنها مسروقة منذ 15 يوما من الهيئة العامة للرقابة والتفتيش بحلب.

من جهة ثانية فككت وحدات الهندسة العسكرية عبوة لاصقة تبلغ زنتها 5 كغ كانت ملصقة أسفل سيارة عضو مجلس الشعب علي البش أمام منزله في مدينة السفيرة شرقي حلب كانت معدة للتفجير عن بعد .

المصدر:سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...