الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين في الضفة

24-01-2010

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، أمس، 6 فلسطينيين بينهم 3 صحافيين في الضفة الغربية . وقال مكتب فضائية “القدس” بغزة، إن قوات الاحتلال اعتقلت مراسلها في شمال الضفة مصعب الخطيب (25 عامًا)، والمصور المرافق له أحمد الكيلاني، أثناء إعدادهما تقريراً تلفزيونياً عن جامعة مستوطنة أريئيل قرب مدينة سلفيت . واعتقلت قوات الاحتلال في وقت سابق، أمس، مصور وكالة “بالميديا” في محافظة الخليل يوسف شاهين (22 عامًا) أثناء تغطيته فعالية احتجاجية ضد التوسع الاستيطاني في منطقة لتوانة جنوب المحافظة .

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل ببلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، واعتقلت ثلاثة فلسطينيين تتراوح أعمارهم بين 19 و21 عاماً .واندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين والمستوطنين الذين اقتحموا قرية عراق بورين قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية .

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس ان الأهالي تصدوا للمستوطنين وعملوا على إبعادهم عن داخل القرية، فيما وصلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال وبدأت بتفريق المتظاهرين الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة الفتى محمد عصام الفقيه، 17 عاماً، برصاصة معدنية في فخده، نقل على أثرها إلى احد مستشفيات مدينة نابلس للعلاج .

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...